القابضة لمياه الشرب تتعاون مع سمينز الألمانية فى مجال الأنظمة الذكية لإدارة مشروعات بالإسكندرية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 12:29 م

شهد الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لشئون البنية الأساسية، توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وشركة سيمنز الألمانية Siemens AG،  ومجموعة تكنو ميتر TMG، للتعاون في مجالات الأنظمة الذكية لإدارة مياه الشرب والصرف الصحى بشركتي مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الإسكندرية.

وشارك الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لشئون البنية الأساسية، في معرض IFAT  2024 بمدينة ميونيخ الألمانية، وهو أحد أكبر وأهم المعارض فى العالم، والمتخصص في تكنولوجيا المياه والصرف الصحى والنفايات، وذلك بمشاركة أكبر وأهم المتخصصين في البحوث والابتكار، والبالغ عددهم 3 آلاف عارض من 59 دولة.

يتضمن المعرض الدولي أنشطة متنوعة تتعلق بالمياه والصرف الصحي، والمعالجة الآمنة للمياه الملوثة، وإعادة تدوير المخلفات، والحد من تلوث المياه من المخلفات المتنوعة.

وأكد الدكتور سيد إسماعيل، حرص وزارة الإسكان، على تشجيع شركات القطاع الخاص المصرية والعالمية، على التواجد في السوق المصرية، والاستفادة من أحدث التكنولوجيات المستخدمة في تنقية وتحلية مياه الشرب ومعالجة الصرف الصحي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق