رسميًا.. توماس توخيل يؤكد رحيله عن بايرن ميونخ نهاية الموسم

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 12:55 م

أعلن توماس توخيل مدرب فريق بايرن ميونخ، رحيله عن البافاري بنهاية الموسم الجاري، وعدم توصله إلى اتفاق مع إدارة النادي لاستمراره.

رحيل توخيل عن بايرن ميونخ

قال توخيل في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم: هذا هو مؤتمري الصحفي الأخير كمدرب لنادي بايرن ميونخ.

وتابع: كانت هناك محادثات مع الإدارة حول استمراري الموسم المقبل، لكننا لم نتوصل إلى اتفاق وتم اتخاذ القرار برحيلي.

وشدد: الأمر صعب بالطبع، فمثل تلك التجارب التي مررنا بها في دوري أبطال أوروبا ضد لاتسيو أو آرسنال أو ريال مدريد تجمع الناس معًا، وردود الفعل بعد الأسابيع القليلة الماضية كانت هي الأساس بالنسبة لنا للحديث مرة أخرى، لكننا لم نتوصل إلى اتفاق.

وكان توماس توخيل أعلن رحيله عن تدريب بايرن ميونخ في فبراير الماضي، بنهاية الموسم الحالي دون الانتظار لانتهاء تعاقده المقرر له صيف 2025.

يذكر أن صحيفة بيلد الألمانية، كشفت عن وجود محادثات بين توماس توخيل وإدارة بايرن، حول إمكانية بقاء المدرب على رأس القيادة الفنية للفريق.

وتابعت أن إدارة بايرن ترى أن يستمر توخيل بعقده الحالي، والمقرر انتهاؤه في 2025، في الوقت الذي يريد فيه المدرب تمديد العقد حال أردا البقاء.

وخسر بايرن ميونخ لقب الدوري الألماني لصالح فريق باير ليفركوزن، قبل أن يودع منافسات دوري أبطال أوروبا، من دور نصف النهائي على يد ريال مدريد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق