كلوب: لم أخذل جماهير ليفربول أبدًا.. وأؤيد إلغاء تقنية الفار

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 01:58 م

تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول عن أفضل فتراته داخل النادي، وذلك في المؤتمر الصحفي الأخير له، قبل مباراته الأخيرة بمشواره مع الريدز.

تصريحات يورجن كلوب

قال كلوب في تصريحات قبل مباراة ليفربول وولفرهامبتون: قول الوداع ليس لطيفًا أبدًا، لكني أقولها دون الشعور بالحزن أو الأذى، وفي الحقيقة نحن قضينا وقت رائعًا معًا.

وتابع: لا أتخيل أن النادي يحتاجني في المستقبل، ولكن إذا احتاجتني المدينة سأكون موجود دائمًا.

وعن النجاحات التي حققها رفقة ليفربول، قال كلوب: الناس يستمتعون بالفوز وهذا أمر طبيعي، لكنهم يستمتعون بالقتال من أجل الفوز أيضًا، لقد تلقينا ضربات كبيرة وتم لكمنا بقوة لكننا ننهض مجددًا، هذا جزء من تاريخنا.

كما تطرق كلوب للحديث عن الإدارة، قائلًا: من الممكن أن تصدق أقاويل الناس حول كيفية أنهم لم يدعموا المدرب بالشكل الصحيح، لكن في الحقيقة أنا لم أشعر بهذا الشيء تمامًا، لا أعلم إذا كان عليهم دعمي بشكل أكبر لكنني لا أعتقد، لقد تناقشت معهم عن هذه الأمور من قبل.

وواصل: لم نخذل الجمهور أبدًا، وهذا النادي مميز، ويعني كل شيء في هذا العالم لكثير من المشجعين، أنفيلد مكان مميز للغاية بسبب الجماهير، ومن الرائع أنني قضيت جزءًا كبيرًا من حياتي في ليفربول.

وكشف كلوب عن الأفضل في مسيرته مع ليفربول، حيث قال: أفضل أسيست خلال فترتي أرنولد ضد برشلونة، وأفضل هدف كان لـ أليسون بيكر، أما مباراتنا ضد مانشستر سيتي هي أفضل مباراة لنا هذا الموسم، لم نسيطر عليهم هكذا من قبل.

وعن الدعوة لإلغاء تقنية الفار، قال: المشكلة ليست في تقنية الفار، بل في من يستخدمها، فالطريقة ليست صحيحة بالتأكيد، لذلك سأصوت لإلغاء تقنية VAR.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق