نقابة المهن الزراعية تناقش آليات ضبط الأسواق مع مبادرة راصد أسواق

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظمت نقابة المهن الزراعية بالإسكندرية، بالتعاون مع مبادرة راصد أسواق، الاجتماع التنسيقي الأول للمبادرة بهدف تعزيز الرقابة علي الأسواق شعبيا وضبطها.

وشهد الاجتماع حضورًا مكثفًا لأعضاء الهيئة العليا ورؤساء اللجان، مما يعكس الأهمية القصوى للمبادرة في الوقت الراهن.

وناقش الدكتور صبحي سلام، نقيب الزراعيين بالإسكندرية، التحديات التي تواجه القطاع الزراعي وأهمية التعاون المشترك بين مختلف الأطراف لتحقيق الاستقرار في الأسواق.

-إعلانات-

 

749.jpg
750.jpg

وافتتحت الجلسة الدكتورة دينا بيصار، رئيس لجنة شؤون العضوية، بكلمة ترحيبية أكدت خلالها على الدور الحيوي الذي تلعبه المبادرة في مراقبة الأسواق وضمان توفير بيئة تجارية عادلة. وأشارت إلى أن الاجتماع يمثل فرصة لتبادل الخبرات ووضع استراتيجيات فعّالة للفترة المقبلة.

وأضاف المهندس جمال زقزوق، رئيس المبادرة، بعرض تفصيلي حول الإنجازات التي تم تحقيقها والخطط المستقبلية التي تهدف إلى تحسين الرقابة على الأسواق وحماية المستهلكين.

واختتم الاجتماع بكلمة اللواء محمود حنفي، رئيس الهيئة العليا للمبادرة، الذي أثنى على الجهود المبذولة وشدد على أهمية العمل الجماعي والتزام الجميع بالمعايير العالية لضمان نجاح المبادرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوداث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق