انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية في السويس غدا

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 07:28 م

أعلن ياسر عمارة، مدير مديرية التربية والتعليم بالسويس، الانتهاء من الاستعدادات لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية التي تبدأ غدًا السبت بمشاركة 13 ألفا و322 طالبًا وطالبة.

منع دخول أي طالب بالتليفون المحمول داخل اللجان في السويس

وقال ياسر عمارة إنه تم الانتهاء من تجهيز اللجان والكنترول، مشددًا على رؤساء اللجان بضرورة العمل على منع دخول أي طالب بالتليفون المحمول داخل اللجان والتصدي للغش بجميع صوره وأشكاله، ووقف أي أعمال من شأنها الإخلال بأعمال الامتحانات تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.

وأوضح عمارة، أنه تم انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية والتواصل المستمر على مدار الساعة مع غرفة العمليات المنعقدة طوال فترة الامتحانات على مستوى الإدارات التعليمية بصفة مستمرة لمتابعة سير الامتحان والإبلاغ الفوري عند وجود أي مشكلة.

جدول امتحانات الشهادة الاعدادية في محافظه السويس 

ويؤدي طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة السويس غدًا السبت امتحان اللغة العربية، والأحد الدراسات الاجتماعية، والاثنين اللغة الأجنبية والتربية الفنية، والثلاثاء الجبر والتربية الدينية، والأربعاء الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، والخميس العلوم.

وبلغت نسبة النجاح في الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بمحافظة السويس 83.51%.

يُذكر أن اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، عقد اجتماعًا مع ياسر عمارة، مدير مديرية التربية والتعليم، وأكد على ضرورة تسيير أعمال الامتحانات وفقًا لجميع القواعد المنظمة ومنع وسائل الغش بمختلف أشكالها.

وأكد اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، على تعاون رؤساء الأحياء مع مديرية التربية والتعليم خلال فترة الامتحانات وتنظيف محيط اللجان، والتأكيد على أجهزة المرافق بمنع قطع التيار الكهربائي والمياه عن المدارس نهائيًا.

وقرر محافظ السويس استبعاد معلم من إحدى المدارس الفنية بعد ثبوت طلبه مبالغ مالية من الطلاب قبل الامتحانات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق