حقيقة مشادة متولي وأفشة بمران الأهلي أمس

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نهائي دوري أبطال أفريقيا، تداولت تقارير خلال الساعات الماضية خبر مشادة بين محمد مجدي أفشة لاعب النادي الاهلي، مع زميله بالفريق محمود متولي خلال مران المارد الأحمر استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونفت مصادر داخل النادي الأهلي ما تردد حول مشادة متولي وأفشة خلال مران الفريق أمس، متسائلًا كيف يتم هذا في حضور محمود الخطيب كرئيس للبعثة، ومتواجد أيضا بالمران ؟.

وشددت المصادر أنه ليس من صالح الفريق خلق تلك الشائعات في الوقت الحالي خاصة وسط حالة التركيز من اللاعبين على المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي.

-إعلانات-

نفاذ تذاكر مباراة الأهلي 

وأعلنت شركة تذكرتي نفاد تذاكر مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد طرحها بساعات قليلة من جانب موقع TAZKARTI.COM في اللقاء المقرر له يوم 25 من شهر مايو الجاري.

وكان موقع تذكرتي طرح  تذاكر مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة الرابعة والنصف قبل أن تنفد في غضون ساعة واحدة من طرحها. 

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والترجي

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في الثامنة مساء غد السبت بتوقيت تونس «العاشرة بتوقيت القاهرة» في ذهاب الدور النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت أسعار تذاكر  مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى 100 جنيه لمقاعد الـ vip. 

وجاءت أسعار التذاكر كالتالي:

درجة 1000 vip  
 

الدرجة الأولى 300 


الدرجة الثانية 150 


الدرجة الثالثة 100

 الأهلي يعاين أرضية ملعب رادس 

وحرص مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي ومحمد الشناوي قائد الأحمر على معاينة أرضية ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية معقل مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي المقرر إقامتها مساء غد السبت. 

731.jpg
الاهلي، اقرا 

تصريحات كولر قبل مباراة الترجي التونسي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا

وقال كولر في المؤتمر الصحفي للمباراة: "في العام الماضي أتينا إلى هنا ونجحنا في الفوز على فريق كبير مثل الترجي لكن اللعب في النهائي يختلف عن المباريات الأخرى، كما أن المباراة أقيمت العام الماضي بلا جمهور".

732.jpg
الاهلي، اقرا 

وأضاف: "شاهدت عدة مباريات للترجي هذا الموسم وأدرك أنه بات فريقا مختلفا مقارنة بالموسم الماضي".

 وعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا ظهر اليوم، بأحد الفنادق القريبة من فندق إقامة الأهلي.

733.jpg
الاهلي، اقرا 

وحضر الاجتماع الفني الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، وخالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، والدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، وسمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد، إداري الفريق، والعميد علاء صلاح، المنسق الأمني، ومندوبو الترجي وممثلو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.

وخلال الاجتماع الفني تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الطاقم الأسود، بينما يرتدي فريق الترجي زيه التقليدي المكون من القميص الأصفر والأحمر.

وتمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على كافة الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي.

734.jpg
الأهلي، اقرا 

موعد مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا 

ويلتقي النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في استاد رادس في العاشرة مساء السبت الموافق 18 مايو الجاري بذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى الثامنة مساء السبت الموافق 25 مايو الجارى على استاد القاهرة الدولى. 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق