مهرجان دراما رمضان| صبا الرافعي وتامر أمين يقدمان الحفل.. وإعلان تفاصيل الدورة الأولي بهذا الموعد

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 08:04 م

ينطلق يوم 19 مايو، المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان، الذي يُنظم يوم 6 يونيو المقبل برعاية الاتحاد العام للمنتجين العرب، والتعاون مع نقابة المهن التمثيلية، وبحضور الفنان أحمد سلامة، عضو مجلس إدارة النقابة، والإعلامي تامر أمين والفنانة صبا الرافعي مقدما الحفل والفنانة الشابة منة عرفة.

تفاصيل الإعلان عن الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان

 وقال الفنان أحمد سلامة، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، في بيان له، إن المهرجان جديد من نوعه ويهتم بتكريم نجوم وصناع الدراما الرمضانية، بعد موسم درامي في غاية القوة، مشيرا إلى إن المنافسة بين الأعمال الدرامية الرمضانية قوية في جميع الفئات.

أكد أحمد سلامة، أن المهرجان يضم عدة مسابقات تختص بأنواع الدراما المختلفة، ما بين دراما شعبية ودراما اجتماعية ودراما صعيدية ودراما كوميدية، ودراما تاريخية، بالإضافة إلى مسابقة للدراما الخليجية.

843.png
الفنان أحمد سلامة

فيما كشفت الفنانة صبا الرافعي، عضو اللجنة التنظيمية لمهرجان دراما رمضان، والتي تقدم الحفل بمشاركة الإعلامي تامر أمين، إنها تحمست للفكرة فور سماعها، مضيفة إن المهرجان سيشهد العديد من المفاجآت فيما يخص الفعاليات.

 وواصلت: ننتظر الحضور الإعلامي لتغطية المؤتمر الصحفي الذي سنعلن خلاله تفاصيل المهرجان كاملة، يوم الأحد بقاعة طه حسين بمقر نقابة الصحفيين.

570.jfif
الفنانة صبا الرافعي
569.jfif
الفنانة صبا الرافعي

مهرجان دراما رمضان

ومن جانبه، قال فتحي شريف رئيس المهرجان، إن اللجنة التنظيمية تعمل منذ عدة أشهر للوقوف على جميع التفاصيل الخاصة بالمهرجان، مؤكدا أن المسابقات مختلفة عن أي مهرجان آخر، وأن جوائز المهرجان تأتي وفق آليات ثابته، وتنفصل إلى شقين، الأول هو تصويت الجمهور عبر صفحة المرجان، والثاني هو اختيار النقاد وصحفيي الفن المتخصصين.

وأكد الكاتب إخاء شعراوي الرئيس التنفيذي للمهرجان، إن الدورة الأولى من مهرجان دراما رمضان مليئة بالتفاصيل، مشيرا إلى أن فريق العمل بذل مجهودًا كبيرًا خلال الشهور الماضية، من أجل خروج الدورة الأولى، بشكل يليق بدراما رمضان وصناعها.

جديرًا بالذكر، أن مهرجان دراما رمضان يقام يوم 6 يونيو، تحت رعاية نقابة المهن التمثيلية، والاتحاد العام للمنتجين العرب برئاسة الدكتور إبراهيم أبو ذكرى، ويرأس المهرجان فتحي شريف، ومدير تنفيذي الكاتب الصحفي إخاء شعراوي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق