البنزرتي يستهل "العهدة الخامسة" مع الإفريقي بنجاح في الكأس

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-17 20:29

فوزي البنزرتي (يسار) مدرب النادي الإفريقي (Facebook/Clubafricain.com.tn)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

نجح النادي الإفريقي في قلب تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعته اليوم الجمعة 17 مايو/ أيار بالنادي الرياضي القربي في إطار الدور الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس تونس.

وبادر النادي القربي بالتسجيل أولاً عن طريق علي صلاح في الدقيقة (9)، وحافظ على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول.

البنزرتي يحقق أول انتصاراته مع الإفريقي

وفي الشوط الثاني، كثف الإفريقي هجماته وحاصر النادي القربي في مناطقه الدفاعية ونجح في إدراك التعادل في الدقيقة (55)، وضغط حتى تمكن من خطف هدف الفوز بالمباراة عن طريق لاعبه غيث صغير، الذي أحرز الهدف الثاني ليمنح فريقه بطاقة العبور للدور ربع النهائي، في أول مباراة تحت قيادة المدرب المخضرم فوزي البنزرتي، الذي عاد لتدريب الفريق للمرة الخامسة في مسيرته .

وفي مباراة أخرى، حسم مستقبل المرسى، ثاني بطاقات العبور لربع النهائي بعد فوزه على محيط قرقنة بنتيجة 2-0، وأحرز عمر الدريدي، أول أهداف مستقبل المرسى في الدقيقة (7)، ثم أضاف محمد عثمان القروي الهدف الثاني في الدقيقة (29).

فوزي البنزرتي النادي الإفريقي (Facebook/Clubafricain.com.tn) ون ون winwin

اقرأ المزيد

من جهته، تغلب الملعب التونسي على قوافل قفصة بنتيجة (6-1)، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس تونس.

وسجل حمزة الخضراوي ثالث الأهداف في الدقيقة (51) ثم أضاف بلال الماجري الهدف الرابع بالدقيقة (70) وواصل الخضراوي تألقه ليحرز الهدف الثالث له (هاتريك) والخامس لفريقه في الدقيقة (73).

وسجل الغيني الكاي بانغورا هدف تقليص الفارق لصالح قوافل قفصة في الدقيقة (81)، قبل أن يختتم يوسف أومارو مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف السادس للملعب التونسي، ثم انتهت المباراة بنتيجة 6-1.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق