هل تستطيع مريضة الذبذبة الأذينية الزواج؟ حسام موافي يجيب

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بالقصر العيني، أن مريضة الذبذبة الأذينية تستطيع الزواج، بس لازم العريس يعرف بها قبل الزواج علشان الأمانة.

وقال الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بالقصر العيني خلال برنامج "رب زدني علما"، الذي يقدمه على قناة "صدى البلد": الذبذبة الأذينية تصيب قلب أصحاب أعمار الـ 75 فيما فوق، وأن المرأة المصابة بذبذبة في القلب يمكن أن تحمل بشرط المتابعة مع الطبيب.

-إعلانات-

وأضاف، إن المصابة بالذبذبة الأذينية تستطيع الزواج، لو جالك عريس عرفيه بكل اللي عندك، لأنه من الأمانة أن يعرف كل شيء.

وتابع أستاذ طب الحالات الحرجة بالقصر العيني، أن هناك عدة أسباب للوفاة المفاجئة، وأبرزها اضطراب كهربية القلب التي قد تؤدي إلى توقف عمل القلب، يشير إلى أن جهاز تنظيم ضربات القلب يمكن أن يتعطل، مما يتسبب في توقف القلب.

وأكمل الدكتور حسام موافي، أنه بعد سن 25 سنة، الحمى الروماتيزمية لا تؤثر في القلب، ولكن قد تؤثر في المفاصل.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق