الجمهور المغربي يحاصر محمد رمضان عقب صلاة الجمعة

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

08:50 م الجمعة 17 مايو 2024

كتب- مروان الطيب:
يواصل الفنان محمد رمضان جولته السياحية في مدينة الرباط استعدادًا لمشاركته في مهرجان "موازين" المقرر أن يقام خلال شهر يونيو المقبل.

ونشر "رمضان" مقطع فيديو من أدائه لشعائر صلاة الجمعة من مسجد الحسن الثاني بمدينة الرباط عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وسط تكدس وحصار من قبل عدد من الجمهور المغربي الذي حرص على تحيته والتقط معهم العديد من الصور التذكارية.

وعلق "رمضان": "صلاة الجمعة اليوم من مسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء، جمعة مباركة واللهم تقبل منا ومنكم صالح الأعمال"، وحاز الفيديو على إعجاب العديد من متابعيه وعلقوا: "نورت مسجد الحسن الثاني والمغرب بترحب بيك بأهل مصر عامة".

ونشر "رمضان" الملصق الدعائي للحفل المرتقب عبر حسابه الرسمي على نفس التطبيق وعلق: "ثقة في الله أقوى حفلة في أكبر مهرجان موسيقي في أفريقيا والوطن العربي، موازين في بلدي الثاني المغرب مدينة الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته وعمره"، وسيقام حفل الفنان محمد رمضان يوم السبت الموافق 29 يونيو.

يذكر أن محمد رمضان يشارك ببطولة فيلم "أسد" ويمثل التعاون الأول بينه وبين السيناريست والمخرج محمد دياب وسط مشاركة نخبة من نجوم السينما المصرية وهم الفنان خالد الصاوي، الفنان ماجد الكدواني، الفنان شريف سلامة والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا:
صديق جلال الزكي لـ"مصراوي": "عامل حادثة كبيرة وحالته خطيرة جدا"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق