تركي آل الشيخ يروج لنزال "حلبة النار" بصورة لأبطال العالم في الوزن الثقيل

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

08:52 م الجمعة 17 مايو 2024

يواصل المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية الترويج لنزال "حلبة النار" الذي يشهد مواجهة الملاكم الأوكراني أوليكساندر أوزيك والملاكم الإنجليزي تايسون فيوري المقرر إقامته السبت 18 مايو في الرياض.

ونشر "تركي" صورة لعدد من أبطال العالم في الوزن الثقيل والمقرر حضورهم نزال "حلبة النار" وعلق عليها: "بعد مرور 25 عامًا على مواجهتهم التاريخية يقف الأساطير لينوكس لويس وإيفندر هوليفيلد بجانب عمالقة الوزن الثقيل تايسون فيوري وأوليكساندر أوزيك، لحظة لا تنسى لأبطال العالميين بالوزن الثقيل في حلبة النار".

وأعلن "تركي" عن جوائز مالية تصل لـ 100 ألف دولار لمن يتوقع الفائز في النزال المرتقب، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على تطبيق "X" وعلق: "بخطوة بسيطة، توقع الفائز في نزال الأبطال حلبة النار لفرصة ربح جوائز تصل إلى 100 ألف دولار".

وكان من المفترض إقامة نزال "حلبة النار" يوم 17 فبراير الماضي، إلا أن تم تأجيله بسبب تعرض بطل الوزن الثقيل تايسون فيوري لإصابة فوق عينه اليمنى خلال تدريباته في الرياض، حيث تلقى الرعاية الطبية اللازمة، وأعرب المتحدث الرسمي باسم الملاكم عن أسفه لتأجيل هذا الحدث المرتقب الذي ينتظره الملايين حول العالم.

تركي ال الشيخ يواصل الترويج لنزال حلبة النار

اقرأ أيضا:

قبل زواجها الليلة.. 43 صورة من خطوبة وعقد قران ريم سامي

ممثل أمريكي يطالب بعزل نتنياهو ووقف فوري لإطلاق النار في غزة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق