ظهور خاص لـ حمادة فتح الله في فرح شقيقة محمد سامي مخرج جعفر العمدة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 09:05 م

حضر الفنان طارق النهري، حفل زفاف الفنانة ريم سامي على رجل الأعمال محمد المغازي المقام حاليًا بأحد الفنادق الكبرى، بحضور الأصدقاء والمقربين.

حفل زفاف ريم سامي

وكان انفرد القاهرة 24 مؤخرًا، بموعد حفل زفاف ريم سامي، وأيضًا بموعد عقد قرانها، والذي تم يوم 23 أبريل الماضي وسط أجواء عائلية.

وفي يناير الماضي، احتفلت ريم سامي  بخطوبتها على رجل الأعمال محمد المغازي، حيث نشرت الفنانة بعض الصور والفيديوهات من خطبتها عبر ستوري لحسابها على إنستجرام، مشاركةً المتابعين تفاصيل اللحظات السعيدة التي عاشتها.

وتعد هذه الخطبة الثانية لـ ريم سامي، إذ سبق أن أعلنت خطبتها في أغسطس عام 2021، من رجل الأعمال طارق هيمن، وأقامت حينها حفل كبير في أحد الفنادق بحضور العديد من الفنانين وأحيا الحفل حينها الفنان أكرم حسني، إلا أنها انفصلت عنه في هدوء تام، دون إعلان أسباب الانفصال.

أعمال طارق النهري ومحمد سامي

يشار إلى أن طارق النهري، تعاون مع شقيق الفنانة ريم، المخرج محمد سامي، في السباق الرمضاني لعام 2023، بمسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، حيث جسد من خلاله شخصية حمادة فتح الله، وحقق العمل ناجحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي.

 قصة مسلسل جعفر العمدة

 وتدور قصة العمل، حول جعفر، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد رمضان، من السيدة زينب، له أسرة ذات حسب ونسب، والده متوفي، وهو من يعتني بأسرته بالكامل، لضعف شخصية شقيقه الأكبر، ولديه شقيقة واحدة، وتزوج من 4 سيدات، واختُطف نجله أثناء وضعه في الحضانة، ومن بعدها تنقلب حياته رأسًا على عقب، ويبحث عن نجله ليل ونهار، ويمر بالعديد من الظروف الصعبة، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل جعفر العمدة


شارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة، نخبة من أبرز الفنانين، منهم، محمد رمضان، زينة، مي كساب، أحمد داش، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد فهيم، جوري بكر، دعاء حكم، هالة صدقي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فيه تأليف مهاب طارق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق