شريف عرفة يتحدث عن تعاونه الأول مع عادل إمام

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث المخرج شريف عرفة، عن تعاونه الأول مع الفنان عادل إمام، مشيرا إلى أن "إمام" وافق أن يعمل معه بعد أن شاهد فيلمه "الدرجة الثالثة".

قال "عرفة" خلال لقائه مع عباس أبو الحسن في بودكاست "حوارات مع عباس"، إن منتج فيلم "الدرجة الثالثة" أرسل لعادل إمام السيناريو ولكنه رفضه وبعد أن شاهده في السينما قرر أن يعمل مع المخرج.

أردف: "منتج الفيلم بعت السيناريو لعادل إمام بس هو رفضه وقال مشتغلش الفيلم ده، ده مبعكك، ولما شافته قال أنا أشتغل مع المخرج لأنه عمل الفيلم كويس جدا".

أشار إلى أنه لا يوجد مخرج يبدأ مشواره الفني وينجح في بداياته، مؤكدا على أنه عانى كثيراً وسعيد جدا بكل ما مر به.

وعن اكتشافه للفنان كريم عبد العزيز فقال إنه كان يبحث عن ممثل جديد في فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة" وعندما ذهب له كريم عبد العزيز طلب منه أداء مشهد صعب للفنان أحمد زكي، ونال إعجابه بعد ذلك.

أكد على أن كريم عبد العزيز كان يشعر بالخوف من وقوفه أمام أحمد زكي وتحدث مع "عرفة" وقال له إنه يشعر بالفشل ولكن المخرج استطاع أن يطمئنه في النهاية.

وعن اختياراته لأفلامه فقال شريف عرفة إنه يحب كثيرا شخصيات الأعمال التي يخرجها، مؤكدا على أنه يرى أن الشخصية أهم من زاوية المخرج أو أي شيء تقني آخر لأنه ما سيتذكره الجمهور.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

فيلم "الدرجة الثالثة" من بطولة الفنان أحمد زكي، وسعاد حسني، وتأليف ماهر عواد وعصام عبد الله، وإخراج شريف غرفة، وتدور أحداثه حول تعرض جمهور الدرجة الثالثة للمتاعب والمخاطر بعكس الإدارة التي يرأسها عوف ومجموعة (حبايب النادي) حيث يفوزون بالمكاسب دون تعب، تمتص الإدارة ثورتهم باختيار سرور ممثلًا عنهم في المجلس، يكتشف سرور حيلهم وجشعهم وتستمر ثورتهم، فيقرر عوف وأعضاء المجلس نسف مدرجات الدرجة الثالثة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق