إلهام شاهين تكشف كواليس أول ظهور لها في السينما مع الزعيم عادل إمام

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة إلهام شاهين، مساء اليوم الجمعة، تفاصيل كواليس أول ظهور لها في السينما مع الزعيم عادل إمام.
 

-إعلانات-

إلهام شاهين تكشف كواليس أول مشهد أمام عادل إمام

وقالت الفنانة إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الخلاصة"، المذاع على قناة المحور،: " أنا أول  مرة في حياتي أمثل وأول مرة أقف أمام كاميرا كان في فيلم مع الزعيم عادل إمام بعنوان "أمهات في المنفى" سنة 1981،.

وأضافت الفنانة إلهام شاهين: أول مشهد أمثله كان مع النجم عادل إمام كان على باب محكمة الإسكندرية على سلم المحكمة وانا شايلة طفل صغير على إيدي، فى الأول كانت فى رهبة بس كان الزعيم يطمني.

 

 

فيلم الهلفوت صنع اسم إلهام شاهين فى السينما 

وتابعت إلهام شاهين، إن الفنان عادل إمام عرض عليا فيلم "الهلفوت"، وكان الفيلم أهم نقلة فى حياتى، وأول جائزة فى حياتى كأحسن ممثلة، والفيلم نجح نجاح رهيب، وإن الفيلم نجح بعادل إمام بس انا استفدت من الفيلم كويس أوي، لأن اللى صنع اسم إلهام شاهين فى السينما هو فيلم الهلفوت.

وأكملت الفنانة إلهام شاهين،  أن عادل أمام مش مجرد زميل أو أستاذ أو فنان لكن له الفضل فى وجود إلهام شاهين كنجمة سنمائية، حتى لما بيأرخوا حياتى كده يقولوا ما قبل الهلفوت أنتى نجمة تليفزيونية، وما بعد الهلفوت أنتى نجمة سينمائية.

وأوضحت إلهام شاهين، إن أكتر دور سعدت بيه فعلا كان فى فبلم الهلفوت مع النجم عادل إمام، وبعد ذلك عملت معه فيلم رمضان فوق البركان، 

واختتمت إلهام شاهين، أتمنى له كل الصحة والسعادة والخير ربنا يخليه لينا ويعطيه الصحة وطولة العمر".

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق