بدء فرز الأصوات بانتخابات نادي قضاة مجلس الدولة (صور)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي قضاة مجلس الدولة، انتهاء التصويت والبدء في عملية فرز الأصوات، وذلك بعدما أدلى الأعضاء بأصواتهم.

954.jpg
أعضاء مجلس الدولة بانتخابات النادى 

لأول مرة تنافس سيدة بانتخابات نادي مجلس الدولة

 وقال المستشار بهجت عزوز، عضو اللجنة المؤقتة لإدارة الإنتخابات: إنه أول مرة في انتخابات نادي مجلس الدولة تتنافس سيدة على مقعد مستشار مساعد بعضوية مجلس نادى قضاة مجلس الدولة في الانتخابات التي ستنطلق اليوم، حيث ترشحت المستشارة هند الطيب، من بين ١١مرشحا على ٣ مقاعد.

 

955.jpg
رئيس مجلس الدولة يدلي بصوته

٣٥ مرشحا بانتخابات نادى قضاة مجلس الدولة 

يتنافس ٣٥ مرشحا على مقاعد العضوية من بينهم مقعد واحد لرئيس النادى ومقعد لنائب الرئيس و٣ مستشارين ومقعد للسكرتير العام ومقعدان لأمين الصندوق مرشح لها ٩مستشارين، وكذلك ٣ مقاعد للنواب وعددهم ٨ مرشحين.

956.jpg

نقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

-إعلانات-

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق