الاتحاد الأردني يستثمر بمنتخب النشامى.. والجماهير تعترض!

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-17 21:42

لاعبو النشامى يبحثون عن فرحة جديدة (Facebook/JordanFootball)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، عبر المنصة الإلكترونية، عن طرح تذاكر مباراة منتخبي النشامى وطاجيكستان، والمقررة عند الثامنة والنصف مساء الخميس 6 يونيو/ حزيران المقبل، على استاد عمان الدولي، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

أسعار التذاكر مباراة الأردن وطاجيكستان

وحدد الاتحاد الأردني أسعار التذاكر كما يلي: الدرجة الخاصة: 30 دينار أي ما يعادل 50 دولارًا، الدرجة الأولى: 7 دنانير، الدرجة الثانية: 5 دنانير والدرجة الثالثة: 3 دنانير.

‏‎وأكد اتحاد اللعبة أن التذاكر أصبحت بكافة فئاتها ودرجاتها متاحة عبر المنصة الإلكترونية عبر موقع الاتحاد (www.jfa.jo).

وأوضح الاتحاد الأردني عبر موقعه الرسمي أن تقسيم تذاكر المباراة إلى درجات مختلفة وبمزايا متنوعة، لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الجماهير لمتابعة المباراة من المدرجات.

الاتحاد الأردني يستثمر إنجاز النشامى 

يسعى الاتحاد الأردني لاستثمار إنجاز منتخب النشامى التاريخي بعد تتويجه لأول مرة بالتاريخ وصيفًا للنسخة الأخيرة لكأس آسيا التي أقيمت في قطر، وذلك من خلال ترويج مبارياته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

ويدرك الاتحاد الأردني أن الجماهير ما تزال متلهفة لمشاهدة رفاق موسى التعمري بعد إبداعهم في كأس آسيا حيث قدموا مستويات فنية باهرة زادت من الاهتمام الجماهيري في مبارياتهم.

وكان الاتحاد الأردني في سنوات مضت يضطر لفتح أبواب الملاعب لمباريات النشامى بالمجان من أجل ضمان الحضور الجماهيري، لكن اليوم اختلف الحال وأصبح الاتحاد يعمل على استثمار السمعة الطيبة للنشامى من خلال التسويق المميز لمبارياته وطرح التذاكر بوقت مبكر.

وتقام مباراة الأردن وطاجيكستان في موعد مثالي للغاية يشجع الجماهير على الحضور، حيث ستقام في وقت متأخر من يوم الخميس ويليه عطلة رسمية، الجمعة.

مطالبات جماهيرية  

وطالبت الجماهير الأردنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعد ساعات من طرح التذاكر، اتحاد كرة القدم فتح الأبواب بالمجان أو خفض أسعار التذاكر قليلًا.

الاتحاد الأردني يعلن عن الشعار الجديد للمنتخبات الأردنية لكرة القدم ون ون winwin facebook/JordanFootball

اقرأ المزيد

يذكر أن المنتخب الأردني يستقر في المركز الثاني للمجموعة السابعة برصيد 7 نقاط في المركز الثاني، فيما تتصدر السعودية الترتيب بـ 10 نقاط، وطاجيكستان ثالثًا بـ5، ثم باكستان رابعًا دون نقاط.

وحسب نظام التصفيات، يصعد أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان تأهلها إلى نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق