اخبار الرياضة عاجل| ماذا فعل حسين لبيب مع لاعبي الزمالك بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية؟ - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة عاجل| ماذا فعل حسين لبيب مع لاعبي الزمالك بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية؟ - اقرأ 24, اليوم الأحد 28 أبريل 2024 10:06 مساءً

ab0e0f1ea8.jpg

09:31 م | الأحد 28 أبريل 2024

عاجل| ماذا فعل حسين لبيب مع لاعبي الزمالك بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية؟

الزمالك

أخبار متعلقة

حرص الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على النزول إلى أرضية ملعب ستاد بابا يارا الرياضي، لتهنئة اللاعبين والجهاز الفني، بالفوز على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، والتأهل لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

حسين لبيب يشكر اللاعبين

وتواجد كل من الدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق، رئيس البعثة، والكابتن أحمد سليمان، عضو المجلس، والدكتور عبد الله جورج، مستشار المجلس، مع رئيس النادي، من أجل تهنئة اللاعبين على الفوز، والتأهل للمباراة النهائية.

وتوجه الكابتن حسين لبيب، بالشكر للاعبين والجهاز الفني، على المجهود الكبير المبذول خلال الأيام الماضية، الذي أسفر عن الصعود للنهائي، وطالبهم بالاستمرار على نفس المستوى، وحصد لقب بطولة الكونفدرالية.

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على ستاد بابا يارا الرياضي، في إياب الدور نصف النهائي للبطولة.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في القاهرة، انتهى بالتعادل السلبي، ليتأهل «الأبيض» بمجموع المباراتين بثلاثية دون رد، وينتظر المتأهل من نهضة بركان واتحاد العاصمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق