حريق يلتهم 7 منازل و4 أحواش ماشية في سوهاج (صور)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شب حريق هائل في 7 منازل و4 أحواش للماشية بقرية الحسامدة بمركز طما بسوهاج، بسبب قيام أحد الأشخاص بحرق مخلفات أشجار وحطب ،بينما أصيب في الحريق 4 أشخاص باختناق وحروق،  وتم نقلهم إلى مستشفى طما المركزى.

9.jpg
10.jpg


كانت الاجهزة الامنية بسوهاج  تلقت بلاغا من مأمور مركز شرطة طما  يفيد بنشوب حريق في 7 منازل و4 أحواش لتربية الماشية، بسبب قيام أحد الأشخاص بحرق مخلفات أشجار وحطب وتطاير الشرر لسقف أحد الأحوش المسقوفة بالبوص،واشتعلت النيران في الحوش  وتمت السيطرة على الحريق ونتج عن الحريق احتراق محتويات المنازل.

-إعلانات-

 

نتج عن إصابه كل من: عبد الله. ع. أ 33 عاما مزارع بتورم بالكاحل الأيمن أثناء محاولته المساعدة في إطفاء المنزل الخاص به، ونجلته زينب 35 عاما مصابه بحرق ناري من الدرجتين الأولى والثانيه بالذراع الأيسر والجانب الأيسر من الوجه، والطفلة ملك. ع. س 10 سنواتبحرق ناري من الدرجتين الأولى والثانية بالكاحل الأيسر بنسبة 30%، وشقيقها الطفل حماد 3 سنوات» بحرق ناري من الدرجتين الأولى والثانية بالساقين الأيمن والأيسر والذراع الأيسروتم نقل المصابين إلى مستشفى طما المركزى

 وامتد الحريق إلى 4 أحواش، وتسبب في نفوق بقرة واحدة وعدد من الطيور المنزلية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق