أخبار الرياضة اليوم.. نفاد تذاكر مباراة الأهلي والترجي بعد طرحها بساعة.. وجوميز يكشف قائمة الزمالك لمواجهة نهضة البركان

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار الرياضة اليوم، شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي نشرها القسم الرياضي في "اقرا"، وجاءت كالتالي:

بدء حجز تذاكر مباراة الإياب بين الأهلي والترجي


أعلنت شركة تذكرتي فتح باب الحجز لتذاكر مباراة النادي الأهلي أمام الترجي التونسي، المقرر لها 25 مايو الجارى على استاد القاهرة الدولى في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في الثامنة مساء غد السبت بتوقيت تونس «العاشرة بتوقيت القاهرة» في ذهاب الدور النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

-إعلانات-

وصلت لـ1000 جنيه، أسعار تذاكر مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي أفريقيا


 طرحت، منذ قليل، شركة تذكرتي باب الحجز لتذاكر مباراة النادي الأهلي أمام الترجي التونسي، المقرر لها 25 مايو الجاري على استاد القاهرة الدولي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ووصلت أسعار تذاكر مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا إلي 1000 جنيه لمقاعد الـ vip. 

نفاد تذاكر مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي أبطال أفريقيا


نهائي دوري أبطال أفريقيا، أعلنت شركة تذكرتي نفاد تذاكر مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد طرحها بساعات قليلة من جانب موقع TAZKARTI.COM في اللقاء المقرر له يوم 25 من شهر مايو الجاري.


وكان موقع تذكرتي طرح  تذاكر مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة الرابعة والنصف قبل أن تنفد في غضون ساعة واحدة من طرحها. 

جوارديولا عن التتويج بالدوري الإنجليزي: آرسنال لن يمنحنا فرصة جديدة


كشف مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا عن صعوبة  اليوم الأخير من الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد المقبل، مع سعي فريقه للاحتفاظ باللقب.
وقال جوارديولا، خلال مؤتمر صحفي "الجميع يرغب في أن يكون مكاننا، لكن الأمر لن يكون سهلا.. لدي شعور بأنها ستكون مثل مباراة أستون فيلا.. نود أن نتقدم بنتيجة 3-0، لكن ذلك لن يحدث".

النني يعلن رحيله عن آرسنال الإنجليزي رسميا (فيديو)


أعلن محمد النني لاعب وسط آرسنال، الرحيل عن النادي الإنجليزي بشكلٍ رسمي بنهاية الموسم الحالي.
ونشر النني مقطع فيديو مصور يعلن من خلاله الرحيل عن النادي في نهاية الموسم الحالي.

الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان محترفة الطائرة لمدة موسم
 


أعلن خالد العوضي مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد تاتيانا بوكان، لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة (سيدات)  بالنادي لمدة موسم.  
وأوضح العوضي أن تجديد عقد تاتيانا يأتي لدعم استقرار الفريق، والحفاظ على عناصر الخبرة فيه، وتوفير متطلبات الجهاز الفني لفريق “ سيدات الطائرة” بقيادة إبراهيم فخر الدين؛ من أجل مواصلة حصد البطولات.
 

وزير الرياضة يؤكد جاهزية استاد القاهرة لاستضافة مباراتي الأهلي والزمالك في نهائي أفريقيا


أنهي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المشكلة الخاصة بتوفر خدمات الانترنت باستاد القاهره الدولى وذلك استعدادا لاستقبال مباراتي الزمالك فى نهائي الكونفيدرالية والأهلى فى نهائي دوري ابطال افريقيا وذلك فى ضوء التنسيق مع الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأكد وزير الشباب والرياضة علي الجاهزية الكاملة لاستاد القاهرة الدولي؛ لاستضافة المباراتين المرتقبتين وذلك من حيث توافر البنية المعلوماتية والتكنولوجية وتوافر الأنترنت، وكذلك كافة متطلبات إقامة المباراتين بشكل يليق ويعكس صورة الدولة المصرية.

تفاصيل مران الزمالك استعدادًا لنهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية
 


خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه، مساء اليوم الجمعة، على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس الكونفدرالية.
وبدأ المران بفقرة بدنية تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال، وخاض خلالها اللاعبون تدريبات متنوعة بناء على البرنامج الموضوع للفريق.

حقيقة مشادة متولي وأفشة بمران الأهلي


نهائي دوري أبطال أفريقيا، تداولت تقارير خلال الساعات الماضية خبر مشادة بين محمد مجدي أفشة لاعب النادي الاهلي، مع زميله بالفريق محمود متولي خلال مران المارد الأحمر استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.


ونفت مصادر داخل النادي الأهلي ما تردد حول مشادة متولي وأفشة خلال مران الفريق أمس، متسائلًا كيف يتم هذا في حضور محمود الخطيب كرئيس للبعثة، ومتواجد أيضا بالمران ؟.

 

الأولمبية ترفع قيمة جائزة الميدالية الذهبية بالأولمبياد لـ5 ملايين جنيه
 


أعلن المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية عن رفع قيمة مكافأة صاحب الميدالية الذهبية بأولمبياد باريس 2024 إلى 5 ملايين جنيه، بعدما قرر وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي برفع قيمة الجائزة إلى 4 ملايين جنيه مؤخرا.


وقال المهندس ياسر إدريس إن قرار زيادة قيمة مكافأة الميدالية الذهبية جاء من أجل دعم اللاعبين ورفع الحافز للجميع قبل المنافسات والحصول على أكبر عدد ممكن من الميداليات.

 

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة نهضة بركان، عودة مصطفى شلبي
 


أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها في تمام الثامنة مساء يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية
 


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة نهضة بركان المغربي، يوم الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

أبرز غيابات الزمالك أمام نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية
 


يغيب عن صفوف الزمالك، عدد من اللاعبين المؤثرين، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي، يوم الأحد المقبل، باستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي الكونفدرالية.
ويغيب عن صفوف الزمالك كل من محمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى الزناري للإصابة بينما يغيب محمد أشرف روقا ومحمود علاء لوجهة نظر فنية.

حسام حسن ينتظر نهائي دوري أبطال أفريقيا لحسم مصير رباعي الأهلي

 


يترقب الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، مباراتي الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، من أجل حسن بعض لاعبي الأحمر العائدين حديثا من الإصابة وأبرزهم ياسر إبراهيم مدافع الفريق وأحمد عبد القادر الجناح الأيسر، إلى جانب رامي ربيعة العائد من الإصابة بكدمة في الكاحل. 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق