الصحة: صاحبة مركز سما كلينيك ليست طبيبة وتزعم أنها إعلامية.. وتستخدم فيلر مهرب | خاص

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 13/مايو/2024 - 08:59 م

سما فيلر، لقبٌ لسيدة انتحلت صفة طبيبة بشرية، تُدير مركز تجميل غير مرخص في مدينة نصر بمحافظة القاهرة يسمى سما كلينيك، امتهنت أخصائية أمراض جلدية، لتقدم للمواطنين جلسات ليزر وفيلر وبوتوكس، مستخدمة أدوية ومستحضرات غير مسجلة في هيئة الدواء ومهربة.

صاحبة مركز سما كلينيك ليست طبيبة

أغلقت وزارة الصحة والسكان، أمس الأحد، عيادة سما كلينيك، على إثر صورة استفزت الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت فيها المدعوة سما فيلر وسط حراسات خاصة وفي يدها مسدس، الأمر الذي استدعى الوزارة إلى تشكيل لجنة من العلاج الحر للتأكد من ترخيص العيادة والعاملين بها.

تبين من خلال حملة التفتيش أن عيادة سما كلينيك غير مرخصة، وسما فيلر صاحبة المركز منتحلة صفة طبيبة بشرية، وأثناء تواجد المختصين من العلاج الحر وجدوا خطابا موجها إلى جهة ما تزعم فيه سما بأنها مقدمة برامج إعلامية، بحسب قول مصدر مطلع بالعلاج الحر في محافظة القاهرة، لـ القاهرة 24.

502.jpg
نجوم ومشاهير ضمن ضحايا مركز سما كلينيك

سما فيلر تستخدم أدوية مهربة وغير مسجلة بهيئة الدواء 

وجد فريق العلاج الحر مع مختصين من هيئة الدواء المصرية في مركز سما كلينيك فيلر ومستحضرات تجميل غير مسجلة بالهيئة، وغير صادر لها فواتير، أي مهربة، الأمر الذي زاد على المدعوة سما فيلر الطين بلة والعقوبة أغلظ، بحسب قول المصدر.

تردد على مركز سما العديد من المواطنين من بينهم فنانين، أبرزهم محمد نجاتي ولقاء سويدان والمطربة الشعبية هدى، حيث أظهرت الفيديوهات المنشور على صفحة المركز، ترويج المشاهير لخدمات المركز أثناء حصولهم على الخدمة، مثل جلسات تحديد الذقن ونضارة البشرة وشد التجاعيد للوجه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق