مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وريال سوسيداد يلا شوت اليوم في الدوري الإسباني الآن

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد بث مباشر مباراة برشلونة وريال سوسيداد، هيا أطلق النار اليوم في الدوري الإسباني.. يسعى برشلونة لاستعادة المركز الثاني في جدول الدوري عندما يستضيف ريال سوسيداد في مباراة الجولة 35 بث مباشر مباريات برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2024 والقنوات الناقلة لهذه المباراة علاوة على ذلك، يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 73 نقطة، بفارق نقطتين خلف جيرونا الوصيف، لكن البارسا لعب مباراة واحدة أقل من. ويحتل منافسها ريال سوسيداد، ضيف هذه المباراة، المركز السابع برصيد 54 نقطة، وسيمنحها الفوز فرصة المنافسة على المشاركة الأوروبية الموسم المقبل.

شاهد بث مباشر مباراة برشلونة وريال سوسيداد، هيا نطلق النار، اليوم في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2024

شاهد بث مباشر مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم، هيا شوت، في الدوري الإسباني… وجميع مباريات الدوري الإسباني تذاع حصرياً على قنوات “بي إن سبورتس” المشفرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تذاع مباراة برشلونة وريال سوسيداد عبر قناة beIN Sports HD 3.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد

  • بي ان سبورت اتش دي 3.

تردد القنوات الناقلة لمباريات برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2024

مشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني، متاحة عبر قناة “beIN Sports HD 3” الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد عبر القمرين الصناعيين النايل سات والسهيل سات. ترددات الأقمار الصناعية التالية:

تردد قنوات beIN Sports HD 3 على النايل سات

تكرار

11013

الاستقطاب

افقي

فئة الترميز

27500

عامل تصحيح الخطأ

معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2024

شاهد بث مباشر مباراة برشلونة وريال سوسيداد هيا نطلق اليوم في الدوري الإسباني سيكون المعلق علي محمد علي هو المسؤول عن التعليق على مجريات مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2024.

مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2024

شاهد بث مباشر مباراة برشلونة وريال سوسيداد هيا نطلق اليوم في الدوري الإسباني.. يمكن مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد أونلاين بطريقتين مدفوعتين، الأولى عن طريق التسجيل في تطبيق “Toad” و والثانية عبر خدمة “BeIN Connect”.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2024

شاهد بث مباشر مباراة برشلونة وريال سوسيداد، هيا نطلق، اليوم في الدوري الإسباني.. تقام مباراة برشلونة وريال سوسيداد، يوم الاثنين 13 مايو 2024، على ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي.

وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات.

تشكيلة برشلونة اليوم ضد سوسيداد في الدوري الإسباني

شاهد بث مباشر مباراة برشلونة وريال سوسيداد، هيا نطلق النار، اليوم في الدوري الإسباني.. استقر تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ببرشلونة، على التشكيلة التي سيلعب بها مباراته أمام ريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

شاهد بث مباشر مباراة برشلونة وريال سوسيداد، هيا نطلق، اليوم في الدوري الإسباني.. فريق برشلونة الأول لكرة القدم يدخل المباراة أمام ريال سوسيداد، متسلحا بالفريق الأرضي والجمهور، بهدف الفوز وجمع النقاط الثلاث، فيما يستغل تعثر جيرونا في نفس الدورة بالتعادل مع ألافيس، ليقتنص المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم.

تشكيلة برشلونة لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تير شتيجن

كوندي

كوبرسي

ألغيت

كريستنسن

جوندوان

فيرمين لوبيز

لامين يامال

ليفاندوفسكي

رافينيا

شاهد بث مباشر مباراة برشلونة وريال سوسيداد، هيا نطلق، اليوم في الدوري الإسباني.. ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 73 نقطة من 34 مباراة شارك فيها “البلوجرانا”. خاض المسابقة حتى الآن، بـ 22 انتصارًا و7 تعادلات، وخسر فريق تشافي في 5 مباريات، فيما يحتل ريال سوسيداد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 54 نقطة من 34 مباراة، من 14 فوزًا و12 تعادلًا. فاز في 8 مباريات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق