السيد حمدي لـ القاهرة 24: هدفي أمام الترجي سيظل محفورًا في التاريخ.. وكولر يستحق اللقب الثاني عشر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 18/مايو/2024 - 02:25 ص

دقت طبول نهائي دوري أبطال إفريقيا بين النادي الأهلي والترجي التونسي، ويسعى الأحمر لحصد اللقب الثاني عشر في تاريخه، ويرصد القاهرة 24 أبرز تصريحات نجوم الأهلي القدامي الذين شاركوا في مواجهة الفريق التونسي ببطولة إفريقيا.

وتحدث السيد حمدي لاعب النادي الأهلي السابق لـ القاهرة 24، عن ذكرياته مع القلعة الحمراء أمام الترجي التونسي، وعن فرص النادي الأهلي بالنهائي وطموح مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في الحصول على اللقب الإفريقي.

وقال السيد حمدي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: النادي الأهلي لا يخوض أول نهائي له، فهو من عادته خوض النهائيات وحسم المباريات الكبري، وحالة لاعبي الفريق يوم المباراة هي من ستحسم اللقاء، الأهلي يدخل المباراة بمعنويات جيدة، وعلى الجانب الآخر الترجي مستعد للمباراة بشكل جيد، فستكون المباراة صعبة على الطرفين.

وأضاف السيد حمدي: هدفي أمام الترجي سيظل محفورا في التاريخ نظرًا لأنها بطولة الشهداء، ذكرياتي في هذا الوقت كانت حزينة بشدة على الأحداث التي مرينا بها، ولكن الجماهير استقبلتنا استقبال رهيب، ويومها كنت أحس أنني بطل شعبي، وعلى مدار التاريخ لا يوجد بالنادي الأهلي امتيازات جيل عن جيل، الأهلي هو الأهلي، الثوابت موجودة لذلك هو رقم واحد في كل شيء.

واختتم قائلًا: مارسيل كولر سيقدم مباراة كبيرة أمام الترجي، دوافعه وطموحه كسرت حاجز إنجازات مانويل جوزيه، وحصل على كل شيء مع الأهلي، وهو يستحق اللقب الثاني عشر، وأتوقع أن الأهلي سيحقق مكسب إيجابي في تونس، ليسهل على نفسه الأمور في العودة بالقاهرة، من الممكن أن تخرج المباراة الأولى بهدف لكل فريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق