وكيل تعليم الجيزة: توفير بيئة امتحانية آمنة لطلاب الشهادة الإعدادية

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أشرف  سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، ضرورة توفير بيئة امتحانية آمنة وملائمة لطلاب الشهادة الإعدادية، مشددًا على الجدية والانضباط خلال فترة امتحانات الشهادة الإعدادية.

وتابع سلومة في الساعات الأخيرة قبل بدء امتحانات الشهادة الإعدادية، جاهزية اللجان والتأكد من حسن التنظيم وجاهزية حجرات الكنترولات والنظافة العامة، خاصة دورات المياه، مع التأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية حرصًا على صحة وسلامة الطلاب.

-إعلانات-

21.jpg

جولة تفقدية على لجان امتحان الشهادة الإعدادية

وكان قد قام أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أمس الجمعة، بجولة تفقدية على لجان امتحان الشهادة الإعدادية، وذلك للتأكد من جاهزيتها واستعدادها لاستقبال الطلاب اليوم السبت.

وشملت الجولة لجان الامتحانات في إدارات الوراق والعجوزة والدقي وشمال والهرم وجنوب.

 

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزة

 ويؤدى أبنائنا الطلاب في اليوم السبت فى تمام الساعة التاسعة صباحًا امتحان مادة اللغة العربية والخط. 

ويوم الأحد 19 مايو امتحان مادتي الجبر والإحصاء والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.
ويوم الإثنين  20 مايو امتحان مادة الهندسة.
ويوم الثلاثاء 21 مايو امتحان مادتي اللغة الأجنبية والتربية الدينية.
ويوم الأربعاء 22 مايو مادتي العلوم والتربية الفنية.
وينتهى ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية يوم الخميس الموافق 23 مايو بامتحان مادة الدراسات الاجتماعية و(التربية الرياضية لطلاب مدرسة السعيديِة الرياضية).

 

تعليمات مدير تعليم الجيزة بشأن امتحانات الشهادة الإعدادية

 وأكد مدير تعليم الجيزة على مديري عموم الإدارات التعليمية بالتواجد ميدانيًا باللجان يوميًا مع تواجد الموجة المقيم  لمتابعة كافة أعمال الامتحانات وتذليل كافة المعوقات الصعوبات. 

كما أكد على التواصل المستمر مع رؤساء الأحياء والمدن لإزالة المعوقات والصعوبات خارج أسوار المدارس ومنع تواجد الباعة الجائلين.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق