3478 طالبا وطالبة يؤدون أول أيام امتحان الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 18/مايو/2024 - 09:05 ص

يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء، اليوم السبت، أول أيام الامتحانات للفصل الدراسي الثاني  2024/2023.

 

وتشهد مدن جنوب سيناء، اليوم السبت، أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس محافظة جنوب سيناء، حيث يخوض 3478 طالبا وطالبة أول أيام الامتحانات، في مادة اللغة العربية والخط والإملاء من الساعة 9 حتى الساعة 11.30 صباحا.

الامتحانات داخل 73 لجنة

وتجرى الامتحانات داخل 73 لجنة، بـ 8 إدارات تعليمية بمدن محافظة جنوب سيناء، بداية من اليوم السبت 18 مايو، حتى يوم الخميس 23 مايو.

 

ومن جانبه، أكد محمد عقل وكيل وزارة التربية التعليم بجنوب سيناء، على ضرورة منع المحمول نهائيا لداخل اللجان، سواء للطلاب أو المراقبين أو الملاحظين، مع التأكيد على مسؤولي الأمن بتفتيش جميع الطلاب والطالبات، ومنع دخول حقائب الطالبات لداخل اللجان، مع توفير المياه داخل الحمامات، ومياه للشرب، وتشغيل المراوح نظرا لارتفاع درجة الحرارة خلال فترة الامتحانات.

 

وشدد عقل على ضرورة تواجد الزائرة الصحية منذ بداية الامتحانات حتى نهايتها، وعدم مغادرة أي طالب أو طالبة من اللجنة، وفي حالة إصابة أي طالب أو طالبة يتم إسعافه داخل اللجنة.

 

وأوضح عقل أن هناك 1289 إداري ومراقب ومراقب أول ورئيس لجنة ومسؤولي الأمن، يعملون في امتحانات الشهادة الإعدادية بمدن محافظة جنوب سيناء.

طلاب الصف الأول الثانوي يواصلون الامتحانات 

 

الجدير بالذكر أن طلاب الصف الأول الثانوي العام يواصلون امتحانات نهاية العام، حيث يؤدون اليوم السبت، امتحان مادة الرياضيات من الساعة 9.00 إلى الساعة 12.00، كما يختتمون امتحاناتهم غدا الأحد، بامتحان مادة الأحياء من الساعة 9.00 إلى الساعة 10.30.

 

ويختتم طلاب الصف الأول الثانوي الفندقي آخر أيام امتحاناتهم، بمادة مقدمة في أعمال شركات السياحة من الساعة 9 إلى الساعة 11.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق