اليوم .. 3478 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رضا الحصري
نشر في: السبت 18 مايو 2024 - 9:10 ص | آخر تحديث: السبت 18 مايو 2024 - 9:10 ص

تنطلق اليوم السبت، امتحانات الشهادة الإعدادية -الصف الثالث الإعدادي- للفصل الدراسي الثاني 2023 - 2024، بإدارات مدن محافظة جنوب سيناء الثمانية، وسط إجراءات أمنية مشددة.

وقال محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه من المقرر أن تستمر الامتحانات على مدار 6 أيام، اعتبارًا من اليوم وحتى الخميس الموافق 23 مايو الجاري، داخل 73 لجنة بكل مدن المحافظة، بإجمالي 3478 طالبا وطالبة، وبلغ إجمالي عدد المشاركين في أعمال الامتحانات "رئيس لجنة، مراقب أول ومراقب وملاحظ وإداري" 1269 مشاركا.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أنه جرى تزويد اللجان بكل الإمكانيات والوسائل التي تعمل على راحة الطلاب من مراوح ومبردات مياه، والانتهاء من أعمال لجنة الإدارة والخاصة بانتداب السادة رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل والملاحظين والإداريين، وإرسال خطابات الندب بجميع الإدارات التعليمية.

وذكر أنه جرى التأكيد على ضرورة الالتزام بجميع القواعد والضوابط المنظمة للامتحان، ومنع اصطحاب أجهزة المحمول داخل اللجان، وتوفير الهدوء للطلاب داخل اللجان تنفيذًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق