أحمد السقا يتحدث عن مصر وأسرته.. ماذا قال عن شائعة الانفصال؟

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الممثل المصري أحمد السقا استعداده لتقديم روحه فداء لوطنه، وذلك بعد مشاركته في فيلم "السرب".

وقال أحمد السقا خلال لقائه مع برنامج "أسرار النجوم" على فضائية "نجوم إف إم"، إن الأجيال السابقة تميزت بالانتماء الشديد للبلد، لأنها تربت على الوقوف في الطابور المدرسي وترديد النشيد الوطني.

وأضاف الممثل المصري أنه لا يجيد السياسة، مستدركًا: "أموت علشان بلدي، وأقسم بالله لو قالوا لي تعالى دلوقتي الجبهة أكون أول واحد قبلهم، وأنا اللي ييجي ناحية حبة رمل من تراب مصر آكل أحشاءه".

وأعرب أحمد السقا عن سعادته برد فعل الجمهور بعد عرض فيلمه "السرب"، قائلًا: "أكثر حاجة أسعدتني أن الشباب الصغير اللي في عمر ابني الصغير خارجين ونفسهم يدخلوا الكلية الجوية والجيش والصاعقة".


من جهة أخرى، كشف أحمد السقا عن رغبته في توثيق حياته: "حياتي كلها عايز أوثقها، تزوجت وعمري 23 سنة، وعندي 3 شباب ظهر وسند، وأنا وأمهم 5 عيال في البيت، مش أب وأم وأولادهم".

وعلق على شائعة انفصاله عن زوجته مها الصغير، قائلا: "أنا متجوز مطلقتش الحمد لله، ولو لا قدر الله حصل وربنا ما يجيب حاجة وحشة أبدا، لو حصل حاجة العالم كله هيعرف".

وأضاف: "هذا الأمر ليس جديدًا، ولكنه يتكرر منذ 19 نوفمبر 1999 وهو يوم زواجي، وطبيعي أي اتنين متجوزين بيمروا بمشاكل، والحمد لله إنهم بيعملوا كده بعد ما ربنا هداني".

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق