بالأرقام.. كريستيانو رونالدو الأسوأ في ديربي الرياض (فيديو)

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر، مستويات محبطة لآمال وطموحات جماهير ناديه، خلال مباراة الديربي المثيرة أمام الجار الهلال، مساء يوم الجمعة في الدوري السعودي للمحترفين.

والتقى الفريقان على ملعب الأول بارك في ضيافة نادي النصر، في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ضمن الجولة 32 من عمر دوري روشن.

وأهدر رونالدو، هداف النسخة الحالية من الدوري السعودي، سلسلة من الفرص المحققة لهز شباك المغربي المتألق ياسين بونو حارس مرمى الهلال، وسط ذهول كل من تابع المباراة.

ماذا قدم رونالدو أمام الهلال؟

احتاج رونالدو لأقل من 20 ثانية فقط، ليمنح زميله ومواطنه أوتافيو تمريرة حاسمة، أطلق بها الأخير تسديدة هائلة سكنت شباك ياسين بونو، كأسرع هدف في تاريخ ديربي الرياض على مستوى دوري المحترفين.

وبعد بداية قوية، تهيأ الجميع لانتهاء لعنة رونالدو أمام الهلال الذي فشل في هز شباكه قبل تلك المباراة في 4 مواجهات محلية مختلفة، بواقع 3 في الدوري السعودي وواحدة في كأس السوبر 2024.

لكن رونالدو تفوق على نفسه في معدل إهدار الفرص السانحة أمام مرمى ياسين بونو، وباءت كل محاولاته بالفشل ليواصل الصيام عن التسجيل ضد "الزعيم" للمباراة المحلية الخامسة على التوالي.

وحصل رونالدو على أقل تقييم من موقع "سوفا سكور" العالمي المختص في الأرقام والإحصائيات، من جانب لاعبي النصر، وتساوى بشكل عام مع علي البليهي مدافع الهلال بـ6.5 من 10 لكل منهما.

وشارك رونالدو في المباراة كاملة (90 دقيقة)، سدد خلالها 3 كرات نحو مرمى الهلال منها واحدة فقط بين الـ3 خشبات، وأهدر 3 فرص مؤكدة للتسجيل. ولمس رونالدو الكرة 25 مرة وبلغت دقة تمريراته 79%، وحصل على 4 أخطاء ووقع في مصيدة التسلل مرة واحدة.

فيديو ملخص وأهداف مباراة النصر 1-1 الهلال في الدوري السعودي


aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق