النحو محتاج تفكير.. آراء طلاب الشهادة الإعدادية بالسويس في امتحان اللغة العربية | بث مباشر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهى منذ قليل، طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة السويس، من أداء امتحان اللغة العربية والإملاء، في أول أيام امتحانات نهاية العام الدراسي 2023-2024، وسط إجراءات احترازية مشددة.

امتحانات الشهادة الإعدادية في السويس 2024

وعبر طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة السويس، عن آرائهم حول مدى سهولة أو صعوبة أسئلة امتحان اللغة العربية عقب أن انتهوا من أدائه اليوم.

وقالت إحدى طالبات الشهادة الإعدادية بالسويس، إن أسئلة امتحان مادة اللغة العربية كانت في مستوى الطالب المتوسط، ولكن بشكل عام الامتحان كان جيدًا ولم تواجهها أي صعوبة في الإجابة على الأسئلة.

وأضافت طالبة أخرى أن أسئلة امتحان مادة اللغة العربية كانت سهلة، لافتة إلى أنه كانت هناك صعوبة بسيطة في سؤال بقطعة النحو.

وأجمع عدد من طالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة السويس، على سهولة امتحان مادة اللغة العربية إلا في أحد أسئلة قطعة النحو فقط.

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة السويس، غدًا الأحد 19 مايو 2024، امتحان مادة الدراسات الاجتماعية الذي يبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشر.

وينتهي طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة السويس، من أداء امتحانات نهاية العام الدراسي 2023-2024 في يوم الخميس الموافق 23 مايو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق