يزن النعيمات والعرب يقتحمان عالم الغناء مع عمر العبداللات

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-18 12:14

من اليمين إلى اليسار - الأردني يزن العرب ومواطنيه الفنان عمر العبداللات والنعيمات (winwin)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

شارك نجما المنتخب الأردني لكرة القدم، يزن النعيمات ويزن العرب، بأغنية للمطرب المعروف عمر العبداللات، ليكشفا عن مواهب جديدة بعد كرة القدم.

وتأتي تجربة النجمين يزن النعيمات والعرب في الغناء، بعدما اشتهرا بذلك خلال المقابلات التلفزيونية التي كانت تجرى معهما، بعد كل فوز لمنتخب النشامى كان يتحقق في كأس آسيا لكرة القدم، التي أقيمت في قطر مؤخرًا.

بادرة طيبة من يزن النعيمات والعرب

وقام الفنان الأردني عمر العبداللات -عبر حسابه الشخصي في فيس يوك- بنشر الوصلة الغنائية التي جمعته مع العرب وزميله في المنتخب يزن النعيمات معلقًا بالقول: "كلنا بغني للأردن"، وهي بادرة طيبة لاقت استحسان جماهير كرة القدم الأردنية.

وعبرت الجماهير عن سعادتها بهذه الوصلة الغنائية، والتي تأتي تقديرًا من العبداللات للنجمين اللذين بدا واضحًا أنهما من المحبين لصوت فنان الأردن ونجمها الأول.
 
وكان يزن النعيمات على وجه التحديد قد اشتهر بترديد أغنية ( علا علم بلادي وعلا) في كل مقابلة تلفزيونية، وهي إحدى الأغنيات الخالدة للفنان عمر العبداللات.

وتعد هذه الأغنيات الوطنية محفزة لجماهير كرة القدم الأردنية، وبخاصة مع بدء العد التنازلي لموعد المواجهتين المصيريتين لمنتخب النشامى أمام طاجيكستان والسعودية، يومي 6 و11 حزيران/ يونيو المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

الأردني يزن النعيمات مهاجم فريق الأهلي القطري (winwin)

اقرأ المزيد

وسبق لفنان الأردن عمر العبداللات أن خصص عديد الأغاني بمنتخب النشامى، والتي شكلت عنصر تحفيز للاعبين لبذل كل مجهودات العطاء بحثًا عن الانتصارات، حيث يعد من أكثر المطربين الداعمين لمسيرة منتخب النشامى.

وأنهى نجم النشامى يزن النعيمات، مشاركته في الموسم الحالي مع الأهلي القطري، فيما توقفت تجربة يزن العرب الاحترافية مع فريق معيذر بسبب الإصابة.
 
ووصل قبل ثلاثة أيام المغربي الحسين عموتة إلى عمان، حيث تابع بعض مباريات الجولة 20 من بطولة دوري المحترفين، تمهيدًا لإعلان قائمة النشامى للمهمات المقبلة.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق