وزير التعليم يشهد حفل ختام بطولات الجمهورية ومسابقات التربية الفكرية ببورسعيد (صور)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم حفل ختام بطولات ومسابقات التربية الخاصة والدمج على مستوى الجمهورية وبطولة الجمهورية لألعاب القوى لطلاب التربية الفكرية ومسابقات المسرح لطلاب مدارس التربية الفكرية وذلك بمسرح المدرسة الدولية نطاق حي الشرق.

وعرض طلاب التربية الفكرية والدمج عدد من العروض الفلكلورية وذلك بمشاركة عدد من المحافظات منها القاهرة وأسوان والأقصر والإسكندرية ومطروح والبحيرة وكفر الشيخ وذلك في ختام المسابقة التي انطلقت في الفترة من ١٢ إلى ١٨ مايو الجاري.

-إعلانات-

617.jpg
احتفالية ذوي الهمم ببورسعيد، اقرا 

وخلال كلمته قال وزير التربية والتعليم إحنا عندنا فريق من المدربين والمعلمين لتعليم ذوي الهمم على أعلى مستوى من الخبرات والكفاءة مشيرا أن الاهتمام بذوي الهمم ودعمهم واجب علينا جميعا.

615.jpg
احتفالية ذوي الهمم ببورسعيد، اقرا

وأكد وزير التربية والتعليم أن الأطفال قدموا نماذج قوية ومؤثرة خلال عروض اليوم في حفل الختام وكشفوا عن رسائل مؤثرة في الحياة.

613.jpg
احتفالية ذوي الهمم ببورسعيد، اقرا

وأضاف وزير التعليم “رسالتي لكل أولياء الأمور إلى عنده طفل من ذوي الهمم متخبهوش لأن لو عنده قصور في جانب فهو عنده مليون جانب قوي وموهوب فيه فلازم أولياء الأمور إلى عندهم أطفال ذوي همم يخرجوهم للمجتمع لتنمية مواهبهم والعمل عليها لتقديمهم للعالم كمواهب يؤخد بها ”.

610.jpg
احتفالية ذوي الهمم ببورسعيد، اقرا

ومن جانبه وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الشكر لوزير التربية والتعليم ووصفة بالشخصية المؤثرة مشيرا أن نجاح وزارة التربية والتعليم تصور في صورة جيل مثقف ووطني يعرف أهمية الوطن وأهمية تنميته في كافة المجالات والقطاعات.

609.jpg
احتفالية ذوي الهمم ببورسعيد، اقرا

وأشار"محافظ بورسعيد" إلى أن التربية والتعليم لم تتوقف فقط على اجتياز امتحانات والحصول على شهادات فقط ولكن لازم أنشطة وده إلى بنسعى له وأطفالنا ذوي الهمم خلال حفلة انهاردة أكدوا إزاي هما موهوبين وعندهم نقاط قوة عظيمة ومواهب مشرفة لينا.

607.jpg
احتفالية ذوي الهمم ببورسعيد، اقرا

وتابع "الغضبان" أولادنا من ذوي الهمم أما عرضوا قضية البيئة ورفض التلوث من خلال عرض مسرحي خلال الاحتفالية اعطي لينا رسائل قوية ومهمة.

607.jpg
احتفالية ذوي الهمم ببورسعيد، اقرا

وفي شأن آخر تفقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم اليوم السبت، لجان امتحانات الصف الثاني الثانوي والتي بدأت اليوم بامتحان اللغة العربية.

615.jpg
احتفالية ذوي الهمم ببورسعيد، اقرا

وتحدث وزير التربية والتعليم الي الطلبة الذين أكدوا أن الامتحان من المنهج والكتب المدرسية،كما تفقد عدد من اللجان لمتابعة سير اليوم الأول من الامتحانات.

كما تم خلال اللقاء الاطمئنان على انضباط وحسن سير  امتحانات صفوف النقل للعام الدراسى ٢٠٢٣/٢٠٢٤،وقيام المحافظة بتوفير المراجعات النهائية الشهادتين الإعدادية والثانوية.

وأعرب الدكتور رضا حجازى عن سعادته بزيارة محافظة بورسعيد، مثمنا دور المحافظة فى الارتقاء بالعملية التعليمية، وجهودها فى ضبط وانتظام العام الدراسي  ٢٠٢٣/٢٠٢٤، وسير امتحانات النقل.

ومن المقرر أن يعقد وزير التربية والتعليم اجتماع مع قيادات التربية والتعليم، ومديرى الإدارات التعليمية بالمحافظة؛ لاستعراض الإجراءات المتعلقة بانضباط سير امتحانات نهاية العام الدراسى.

كما يشهد الوزير والمحافظ حفل ختام بطولات ومسابقات طلاب مدارس التربية الخاصة والدمج على مستوى الجمهورية، وذلك بمدرسة بورسعيد الدولية المتكاملة للغات. 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق