أبرزها عن تعرضه للتحرش في صغره.. 8 تصريحات لـ نيقولا معوض

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حل الفنان اللبناني نيقولا معوض ضيفًا على الإعلامية سارة دندراوي في حلقة جديدة من برنامج "تفاعلكم- 25 سؤالًا" المذاع عبر شاشة "العربية".

وخلال حواره تحدث عن تعرضه للتحرش في صغره، والدور الذي عرض عليه وندم بعد الاعتذار عنه، ورأيه في ارتداء الزي الأسود عقب وفاة الأقارب، والدور الذي يتمنى تقديمه، وفيما يلي أبرز تصريحاته:

1- الدور الذي صنع اسمي هو دور "الشيخ فاروق" في مسلسل "ونوس"

2- تعرضت للتحرش في صغري، ولكن لم أواجه المتحرش ولم ينال جزاؤه، لأنه توفي: "بتخيل بيلاقي جزاؤه عند ربه".

3- أتمنى تقديم شخصية "محمود درويش" في أحد الأعمال الفنية مستقبلًا

4- نعم صرحت أنني خُنت في إحدى علاقاتي العاطفية، وبالطبع أرى أن "الرجل خاين بطبعه" لكني مؤمن أن كل إنسان يستطيع الاجتهاد كي يصل إلى نسخة أفضل من نفسه

5-أحب العادات والتقاليد الاجتماعية.. لكن أشعر أن ارتداء ملابس سوداء على الميت لوقت طويل، يساعد على زيادة الكآبة بدل ما يساعد الناس تتخطى الحزن.

6- اعتذرت عن كثير من الأدوار وندمت على ذلك، من بينهم فيلم "أصحاب ولا أعز" بسبب تأخر التصوير وانشغالي بعمل آخر، والدور الذي كنت سأقدمه هو الدور الذي قدمه الفنان عادل كرم.

7- صرحت إني فخور بالفيلم الأجنبي الذي قدمت به أحد مشاهد العري، وذلك لأن المشهد صور بطريقة جمالية للغاية بدون ابتذال، وهو ما جعلني فخور بهذا المشهد.

8- جمعتني علاقة عاطفية مع إحدى الفنانات والتي كانت من دين مختلف ولكننا انفصلنا ولم نتزوج، وذلك لأسباب أخرى لا علاقة لها بالدين.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان نيقولا معوض كان مسلسل "الحشاشين" الذي عرض في موسم رمضان 2024، وتدور أحداثه في القرن 11 حول فرقة الحشاشين التي اشتهرت بقتل العديد من الشخصيات الهامة.

مسلسل "الحشاشين" من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجي.

نرشح لك: شيرين تحكي كيف أقنعها عادل إمام بفيلم "الإرهابي"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق