صفقة مبابي أولها.. 4 أحداث منتظرة ترسم ملامح موسم ريال مدريد

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بات من المتوقع أن يشهد الموسم المقبل العديد من الأحداث المنتظرة داخل أروقة نادي ريال مدريد الإسباني، والتي تنذر بالسيطرة على كل شيء.

ويمتلك الفريق "الملكي" مجموعة رائعة من اللاعبين في مختلف المراكز، مع الهبوط الواضح بالأعمار، تزامنا مع مفاوضات النادي مع عدة صفقات بارزة في صيف 2024، مما يمهد لسيطرة كاملة على أغلب الألقاب خلال الموسم المقبل.

وتستعرض "العين الرياضية" خلال التقرير التالي 4 أحدث منتظرة ترسم ملامح موسم ريال مدريد المقبل.

صفقة مبابي

أجمعت العديد من المصادر على أن الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أصبح لاعبا في ريال مدريد بداية من الموسم المقبل.

وأعلن مبابي قبل أيام قليلة رحيله الرسمي عن سان جيرمان بعد 7 سنوات قضاها مع نادي العاصمة الفرنسية.

وسيمنح مبابي الفريق الملكي قوة كبيرة على المستويين الفني والخططي، نظرا لقدرته التهديفية الهائلة بجانب اللعب في جميع مراكز الهجوم.


تجديد عقد مودريتش

أكدت شبكة "ريليفو" الإسبانية أن "الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، اتفق مع الإدارة على تجديد عقده لمدة موسم إضافي".

وقرر لوكا تخفيض راتبه 50%، ليحصل على 5 ملايين يورو صافية خلال الموسم المقبل، رغبة منه في تحقيق جميع الأرقام القياسية.

ورغم تقدم "الأمير الكرواتي" في العمر فإنه يقدم مستويات رائعة جعلته قطعة لا غنى داخل الفريق، بسبب دوره القيادي والفني داخل وخارج الملعب، مما يمنح الملكي قوة إضافية خلال الموسم المقبل.

انضمام ديفيز

يواصل ريال مدريد محاولاته المستمرة لضم الكندي ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر لبايرن ميونخ الألماني، الذي يرتبط بعقد مع ناديه يمتد حتى صيف 2025.

ديفيز الذي يجيد اللعب كظهير وجناح أيسر، يرغب بشدة في ارتداء قميص الملكي بحسب العديد من المصادر، ويتبقى فقط موافقة ناديه.


وحال انضمام ديفيز لصفوف الملكي، فإن الريال سيمتلك جبهة يسرى لا تقهر تضم البرازيلي فينيسيوس جونيور مع الصفقة المنتظرة بجانب مبابي الذي سيميل على نفس الجبهة في بعض الأحيان.

كأس العالم للأندية

من المؤكد أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يقوم ببناء هذا الفريق من أجل تحقيق لقب كأس العالم 2025 في نسختها الأولى التي تضم 32 فريقا من مختلف قارات العالم.

ومن المقرر أن تقام كأس العالم للأندية التي سيتنافس على لقبها 32 فريقًا، في الفترة من 15 يونيو/حزيران حتى 13 يوليو/تموز 2025.


وحال التتويج باللقب، فإن ريال مدريد سيجني أموالا طائلة تمكنه من مواصلة السيطرة على جميع الألقاب بجلب صفقات جديدة بجانب كوكبة النجوم المتواجدة.

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق