فرحة طلاب الشهادة الإعدادية في البحيرة بسهولة امتحان الهندسة وتكنولوجيا المعلومات (بث مباشر)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهى منذ قليل طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة من لجان الامتحانات، وذلك بعد أداء امتحان الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، وأشار بعض الطلاب إلى سهولة الامتحان على غير المتوقع  حيث جاء في مستوى الطالب المتوسط، كما يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية ثالث ايام الامتحانات وسط متابعة شديدة من مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

كما قام يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، مع ثالث أيام امتحانات الشهادة الإعدادية، بمتابعة انتظام سير الامتحانات بلجنة مدرسة أبو نصير للتعليم الأساسي التابعة لإدارة الرحمانية التعليمية، حيث يؤدي الطلاب اليوم الامتحانات بمادتي الهندسة والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.

-إعلانات-

توفير الجو الملائم للطلاب لأدائهم الامتحانات

واطمأن وكيل الوزارة خلال الجولة على توفير الجو الملائم للطلاب لأدائهم الامتحانات بسهولة ويسر، واستقرار العمل بجميع اللجان ووصول جميع أوراق الأسئلة والاجابة في المواعيد المقررة.

الالتزام بجميع الضوابط المنظمة لسير الامتحانات

وأكد وكيل الوزارة على الالتزام بجميع الضوابط المنظمة لسير الامتحانات، وتنفيذ كافة تعليمات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وتقديم كافة سبل الراحة لأبنائنا الطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.

115 ألفا و139 طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات أمام 627 لجنة

جدير بالذكر أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الثاني بالشهادة الإعدادية بالبحيرة يبلغ 115 ألفا و139 طالبا وطالبة، يؤدون الامتحانات أمام 627 لجنة بعدد 18 إدارة تعليمية وأن هناك تنسيق بين غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية وغرف العمليات الفرعية بجميع الإدارات التعليمية لحل أي مشكلة تطرأ على الفور، كما سبق الامتحانات رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الإدارات التعليمية.

كما أكد وكيل الوزارة على توفير الجو المناسب لأبنائنا الطلاب لأدائهم امتحاناتهم بسهولة ويسر، وشدد على الالتزام التام بكافة القوانين والقواعد واللوائح المنظمة للامتحانات.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق