الوادي الجديد تنفذ مشروع تنشيط الرياضة بالأحياء السكنية | صور

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 18/مايو/2024 - 02:33 م

تنفذ مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الوادي الجديد، فعاليات تنشيط الرياضة بالأحياء السكنية وذلك ضمن خطة المديرية لنشر ثقافة ممارسة الرياضة وجذب الأطفال والشباب لمراكز الشباب.

بمشاركة 150 طفل وشاب وفتاة 

وقال بهاء الدين شوقي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد في بيان له اليوم السبت، إن تنفيذ المشروع يقوم على مشاركة مجموعة من المدربين وأخصائي الرياضة بالمديرية وبمشاركة 150 شاب وفتاة وطفل من مختلف الأعمار والذي يعمل على التشجيع على ممارسة الرياضة بالأحياء السكنية وينفذ أسبوعيا بأحياء مختلفة.

وذكر شوقي في بيانه أن المشروع يهدف إلى نشر ثقافة ممارسة الرياضة  لجميع المراحل السنية، وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، لتحقيق أكبر مشاركة لممارسة النشاط الرياضي لما له من أثر سليم وصحي على الأسر.

 

نشر حب ممارسة الرياضة

وأشار إلى البرنامج يقام في إطار التعاون المشترك بين الإدارة المركزية للتنمية الرياضة بوزارة الشباب والرياضة، ومديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد، ممثله في إدارة التنمية الرياضية بالمديرية، وينفذ المشروع كل أسبوع في أماكن مختلفة، وذلك لنشر حب ممارسة الرياضة، خاصة فى الأحياء السكنية دون التقيد بسن معين، وذلك لتحقيق أكبر مشاركة وبث الصورة الحقيقية للرياضة بأن الرياضة للجميع.

14.jpg
جانب من مشروع رياضة الأحياء السكنية
17.jpg
مشروع الرياضة السكنية
15.jpg
ممارسة الرياضة بحي النبوي المهندس
16.jpg
مشروع الرياضة بحي النبوي المهندس
13.jpg
جانب من مشروع رياضة الأحياء السكنية
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق