ركب دعامة في القلب.. تطورات الحالة الصحية لـ محمد العدل بعد تعرضه لأزمة صحية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 18/مايو/2024 - 03:22 م

كشف المنتج جمال العدل، تطورات الحالة الصحية لنجله المخرج  محمد العدل، بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الساعات الماضية أدت إلى دخوله المستشفى بعد إصابته بجلطة في القلب، مطالبًا من جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل.

تفاصيل الحالة الصحية للمخرج محمد العدل

قال جمال العدل في تصريحات لـ القاهرة 24: محمد أجرى عملية قسطرة قلبية وركب دعامة، ودلوقتي بقى كويس وبيتابع مع الدكاترة وإن شاء الله يخرج من المستشفى قريبًا، أدعوا له.

وكان أعلن المخرج محمد جمال العدل تعرضه لأزمة صحية، أدت إلى إصابته بجلطة في القلب وتم نقله إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

إصابة المخرج محمد العدل بجلطة في القلب

وكتب محمد جمال العدل منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام: الحمد الله جلطة في القلب، وربنا سترها، شكرًا يا رب على كل حاجة.

أعمال جمال العدل

يذكر أن المنتج جمال العدل شارك في السباق الرمضاني لعام 2024، بمسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان يحيي الفخراني، وتناول العمل قصة بعد توليه مسئولية تربية أحفاده الأيتام عمر وجميلة، يجد وكيل الوزارة السابق بهجت الأنصاري نفسه يواجه سلسلة من المصاعب في سبيل توفير احتياجاتهما وابعادهما عن المشاكل، بينما يحاول البحث عن السعادة التي تبدو أنها بعيدة المنال.

شارك في بطولة مسلسل عتبات البهجة مجموعة من الفنانين منهم: يحيي الفخراني، هنادي مهنا، جومانا مراد، صلاح عبد الله، وفاء صادق، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، ومن إنتاج شركة العدل جروب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق