سامسونج مصر تبدأ إنتاج أجهزة الموبايل والتابلت خلال الربع الأول من 2025 باستثمارات 85 مليون دولار

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 18/مايو/2024 - 03:42 م

أعلن جون سو جونج، رئيس مجلس إدارة مصنع سامسونج مصر، منذ قليل، عن ضخ 85 مليون دولار منذ عام 2022 حتى عام 2024 للاستثمار في تصنيع أجهزة الموبايل والتابلت.

سامسونج مصر تبدأ إنتاج أجهزة الموبايل والتابلت 

وقال رئيس مجلس إدارة مصنع سامسونج مصر، خلال زيارة رئيس مجلس الوزراء بمصنع الموبايل والتابلت اليوم 18-5-2024، إن مصنع Samsung للهواتف المحمولة ببني سويف، يستوعب وحده نحو 1400 عامل من الأيدي العاملة بالشركة بشكل مباشر أو غير مباشر، ويقع على مساحة أكثر من 9000 متر مربع.

وذكر جونج أنه من المقرر الانتهاء من أعمال التوسعات بالمصنع بنهاية عام 2024 وسيبدأ الإنتاج به في الربع الأول من عام 2025.

وشملت جولة رئيس الوزراء، زيارة مصنع إنتاج التليفزيونات، حيث استمع إلى شرح من المهندس هادي بركات، مدير الإنتاج بشركة سامسونج، خلال المرور على خط تصنيع  البوردة، وخط حقن البلاستيك، ومركز صيانة الاسطمبات، وخط التجميع النهائي، وصولًا لمشاهدة معرض للمنتجات.

ولفت إلى جهود الشركة في أداء الخدمات اللوجستية والتخزين بطريقة آلية، بما يوفر الجهد والوقت، وتجنيب العمال لمخاطر صحية جراء عمليات التخزين، حفاظًا على سلامتهم.

كما تم عرض فكرة تطبيق يعمل عبر أجهزة سامسونج، يقوم بربط الأجهزة المنزلية المختلفة، لتشغيلها والتعامل معها بيسر، وفق تقنيات حديثة متطورة.

وتم أيضًا استعراض أحدث إصدارات سامسونج التي يتم تصنيعها بمصنع بني سويف، وهي جهاز تليفزيون بمواصفات 98inch QLED 8K ويتمتع بدرجة دقة ووضوح تبلغ 33 مليون بكسيل، ومدعم بمعالج  Quantum Processor 8K بالإضافة إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي، ومساعد جوجل وأليكسا.

وزار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مصنع الموبايل والتابلت؛ عبر المرور على خطي تصنيع الموبايل والبوردة، وصولًا لمشاهدة معرض للمنتجات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق