اليوم.. نهائي بطولة “CIB” العالم للإسكواش بمتحف الحضارة..و3 مصريين ينافسون على اللقب

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقام مساء اليوم السبت، المباراة النهائية لمنافسات الرجال والسيدات لبطولة “CIB العالمية للاسكواش”، في متحف الملاعب الغزي بالحضرة، برعاية شركة بالم هيلز.

وفي المباراة النهائية للفوز ببطولة CIB العالمية للإسكواش، سيواجه اللاعب المصري مصطفى عسل – المصنف الثالث عالمياً – اللاعب البيروتي دييغو إلياس – المصنف الرابع عالمياً، بينما اللاعبة المصرية نور الشربيني – المصنفة الأولى. على مستوى العالم – ستواجه منافستها نوران جوهر – المصنفة الثانية عالميا – للفوز بجوائز البطولة التي تتجاوز أسعارها 50 مليون جنيه، وهي أكبر جائزة مالية في تاريخ بطولة العالم للإسكواش.

أقيمت بطولة CIB الدولية للإسكواش هذا العام، برعاية البنك التجاري الدولي “CIB”، وشركة بالم هيلز، بمشاركة 128 لاعباً من 21 دولة.

وسبق للبنك التجاري الدولي (CIB) رعاية عدد كبير من بطولات الإسكواش أبرزها بطولة العالم للسيدات PSA لعام 2019-2020، والبطولة المشتركة للرجال والسيدات لعام 2021-2022، بالإضافة إلى العديد من البطولات العالمية الأخرى التي ينظمها PSA في مصر.

استضاف نادي بالم هيلز الرياضي عددًا من مباريات بطولة العالم للإسكواش CIB 2024، وذلك وفقًا لاستراتيجية شركة بالم هيلز للتنمية الرياضية، بهدف دعم اللاعبين المصريين والمساهمة في تعزيز مكانة مصر الرائدة في مجال الإسكواش، ودعم مواهب في لعبة الإسكواش للمشاركة في أولمبياد لوس أنجلوس 2028.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق