قبل كأس العالم للأندية 2025.. كيف يخطط الوداد المغربي؟

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تم تحديثه السبت 2024/5/18 04:54 م بتوقيت أبوظبي

يتطلع نادي الوداد المغربي للقيام بتعاقدات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تحسبا لمنافسات الموسم الجديد والمشاركة المرتقبة في كأس العالم للأندية 2025.

وتحتضن الولايات المتحدة الأمريكية منافسات النسخة الأولى من المسابقة الأبرز في العالم على صعيد الأندية، بصيغتها الجديدة خلال الفترة بين 15 يونيو/حزيران و13 يوليو/تموز من عام 2025.

وبجانب الفريق المغربي سيكون العالم العربي ممثلا بـ3 سفراء آخرين على الأقل، وهم الهلال السعودي والترجي التونسي والأهلي المصري، في انتظار معرفة مصير مباراة العودة بين العين الإماراتي ويوكوهوما مارينوس الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2024.

يذكر أن الوداد حقق نتائج كارثية في موسم 2023-2024، إذ فشل بشكل ذريع في كافة المسابقات المحلية والخارجية وهو ما يفسر رغبة إدارة النادي في تدعيمه خلال ميركاتو الصيف على النحو الأمثل.

محترفون أجانب جدد

يخطط بطل المغرب وأفريقيا الأسبق لتغيير قائمة لاعبيه الأجانب في الموسم المقبل، في ظل المستويات الضعيفة التي قدمهم معظمهم مؤخرا.

وباستثناء لاعب الوسط الجزائري زكريا دراوي الذي برز بانتظام مستواه، فإن باقي المحترفين فشلوا في إثبات وجودهم وباتوا مرشحين للرحيل عن الفريق في الصيف المقبل.

ووفقا لبعض المصادر، فإن إدارة الوداد اتفقت مع لاعبين ينشطان في دوري الكونغو الديمقراطية، في انتظار توقيع عقود انتقالهما مع فتح الميركاتو الصيفي لأبوابه.


نجوم مغاربة بالجملة

يستهدف نادي الوداد عدة لاعبين مغاربة ينشطون في الدوري المحلي، وكذلك في بعض الدوريات الخليجية، وسيكونون أحرارا في أعقاب الموسم الحالي.

ووضع بطل المغرب في 22 مناسبة سابقة قائمة مختصرة تضم عدة أسماء متألقة في الدوري المغربي بشكل خاص، دون أن يتم الكشف عن هويتها لتفادي منافسة بعض الفرق الأخرى.

وتعوّد الوداد طوال السنوات الأخيرة على اصطياد أفضل المواهب المحلية، ولو أنه فشل بشكل ذريع في معظم تعاقداته خلال الميركاتو الصيفي الماضي.


aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg

جزيرة ام اند امز

US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق