ضربات جوية إسرائيلية تستهدف سيارة تقل شخصين داخل سوريا

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم السبت، بأن ضربات جوية إسرائيلية استهدفت سيارة كانت تقل شخصين في ريف دمشق، قرب حاجز للجيش السوري عند الحدود اللبنانية.

27.jpg
سوريا، اقرا

وذكرت وسائل إعلام لبنانية، أن الاستهداف الإسرائيلي للسيارة حدث قرب حاجز للفرقة الرابعة السورية على الحدود مع السورية اللبنانية.

حزب الله يستهدف إسرائيل بـ 50 صاروخا

وفي وقت سابق، أعلن حزب الله، استهداف قاعدة "تسنوبار" التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي في الجولان المحتل بـ 50 صاروخ ‏كاتيوشا، ردا على الغارات الإسرائيلية على بلدة النجارية جنوب لبنان.

-إعلانات-

توترات الحدود اللبنانية الإسرائيلية

ولا تزال الحدود بين لبنان وإسرائيل تشهد توترا مستمرا وتبادلا للقصف مع تصاعد حدة الاشتباكات، حيث شن الجيش الإسرائيلي ضربات ضد منشآت للدفاع الجوي تابعة لـ حزب الله في بلدة النجارية في صيدا جنوب لبنان.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق