الأهلي يتواصل مع أحمد حجازي للتعاقد معه.. واللاعب يُرحب

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 18/مايو/2024 - 04:10 م

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم، رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع أحمد حجازي مدافع الفريق السابق ومنتخب مصر الذي يلعب حاليًا مع اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبدى الاتحاد ترحيبه برحيل حجازي نهاية الموسم بعد سنوات من النجاح. 

الأهلي يتواصل مع أحمد حجازي للتعاقد معه 

وقال موقع جول السعودي المهتم بأخبار الكرة السعودية إن النادي الأهلي تواصل مع أحمد حجازي خلال الفترة الحالية من أجل التعاقد معه، في الصيف، واللاعب أبدى ترحيبه بالانتقال للدوري المصري واللعب مع فريقه السابق النادي الأهلي. 

وكان حجازي لعب مع النادي الأهلي في الفترة من 2015 وحتي 2017 ثم انتقل لنادي ويست بروميتيش الإنجليزي.

حجازي يقترب من الرحيل عن الاتحاد

ووفقًا للصحفي الإيطالي رودي جالتييه، فإن إدارة اتحاد جدة قررت الإطاحة بثنائي الفريق، أحمد حجازي ومارسيلو جروحي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح أن إدارة الاتحاد تسعى لإفساح المجال في قائمة الأجانب، لتدعيم الفريق بلاعبين أخرين خلال الميركاتو الصيفي، مشددًا: اتحاد جدة سيقول وداعا للاعبين في الأسابيع القليلة المقبلة.

وفشل اتحاد جدة في تحقيق أي بطولة خلال الموسم الحالي، بعدما خرج خالي الوفاض من البطولات المحلية، حيث ودع منافسات دوري أبطال آسيا من دور الثمانية، كما خسر لقبي السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين، فضلًا عن احتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق