رابط مباشر.. نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس 2024 بالسويس

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 18/مايو/2024 - 06:53 م

نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني في السويس أمر يشغل العديد من أولياء الأمور في محافظة السويس، حيث ينتظرون النتيجة بفارغ الصبر بعد الانتهاء من أعمال التصحيح.

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس 2024 بالسويس

وينشر القاهرة 24 من هنا رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس 2024 السويس، والذي أعلنته مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وقال مصدر لـ القاهرة 24 بمديرية التربية والتعليم، إنه تم الانتهاء من أعمال رصد درجات نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني في السويس وسوف يتم رفعها فور اعتمادها من ياسر عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وأشار المصدر إلى توجيهات من وكيل وزارة التربية والتعليم بإعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس في منصة النتائج، التي تم إعدادها خصيصًا حتى يتم التسهيل على أولياء الأمور في الحصول على النتيجة دون الذهاب إلى المدارس ويمكن طباعتها للحصول على صورة رسمية.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس في السويس خلال ساعات من خلال الرابط الموضح، وينتقل الطلاب الناجحون من الصف الأول الإعدادي الترم الثاني في السويس إلى الصف الثاني الإعدادي دون أي مستندات جديدة تحصل عليها المدارس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق