برقم الجلوس.. رابط نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2024 في البحر الأحمر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 18/مايو/2024 - 07:15 م

بات البحث عن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي برقم الجلوس 2024 محافظة البحر الأحمر الترم الثاني كثيرًا في هذه الآونة، وذلك بالتزامن مع تحديث رابط الاستعلام عنها في الساعات الأخيرة، والذي يُعرف بـ بوابة التعليم الأساسي، إذ إنها المسؤولة عن إدراج نتائج الطلاب إلكترونيًا داخل كافة المديريات التعليمية التابعة للمحافظة.

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2024 في البحر الأحمر برقم الجلوس

وكان 8511 طالبا وطالبة بالصفين الأول والثاني الثانوي، أدوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني بواقع 4322 طالبا للصف الأول الثانوي، و4189 طالبا للصف الثاني الثانوي علي مستوي المحافظة.

من جانبه قال الدكتور هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، إن عملية تصحيح الامتحانات تجرى دون تسرع، وذلك لمصلحة أبنائنا الطلاب.

وينقل موقع القاهرة 24 آخر أخبار التعليم، وجميع المعلومات التي تهم الطلاب وأولياء الأمور في مختلف المراحل التعليمية؛ لهذا نقدم لكم عبر التقرير التالي رابط الاستعلام عن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوى.

ويتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى برقم الجلوس بالبحر الأحمر الترم الثاني 2024، بمجرد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة، ورفع الدرجات النهائية عبر رابط بوابة التعليم الأساسي.

الدخول على رابط بوابة التعليم الأساسي من هنــــــــــــــا، للوصول إلى نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوى برقم الجلوس 2024 محافظة البحر الأحمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق