النهائي “Al-Ahly vs. Esperance”.. الساعه كام مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري ابطال افريقيا 2024 - اقرا 24

بلد نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الساعه كام مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري ابطال افريقيا 2024والقنوات الناقلة، يستعد النادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر لخوض واحدة من أهم المباريات المصيرية خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024 ضد فريق الترجي التونسي بعد أن تمكن كلا منهما من عبور الدور النصف نهائي من البطولة بجدارة ليتأهل النادي الأهلي ونادي الترجي للمواجهة الأخيرة من البطولة والتنافس على اللقب الأهم في قارة إفريقيا، وفيما يلي ننقل لكم كافة التفاصيل الخاصة بموعد مباراة الأهلي والترجي  القادمة في نهائي دوري ابطال افريقيا 2024 والقنوات الناقلة للمباراة.

هل قناة أون سبورت تذيع مباراة الأهلي اليوم؟ تعرف على موعد مباراة الاهلى والترجي والقنوات الناقلة مجانا اليوم 18 مايو 2024

 الساعه كام مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري ابطال افريقيا 2024

استطاع النادي الأهلي المصري أن يطيح بفريق مازيمبي الكونغولي خلال الدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024، وفي المقابل تمكن فريق الترجي التونسي من الصعود إلى الدور النهائي من البطولة على حساب فريق صن داونز الجنوب إفريقي، ويعد اللقاء المقبل بين فريقي الأهلي والترجي هو اللقاء الثالث لهما في هذه البطولة بعد أن سبق وتواجه الفريقان خلال نسختين سابقتين في عامي 2012، و 2018، حيث يطمح فريق الأهلي المصري في الحصول على اللقب رقم 12 من دوري أبطال إفريقيا بعد أن تمكن من الحصول عليه 11 مرة سابقة.

موعد مباراة الأهلي والترجي القادمة

يستضيف الملعب الأوليمبي حمادي العقربي برادس اللقاء المقبل بين فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي خلال لقاء الذهاب من الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024 يوم السبت الموافق 18 من مايو 2024، وذلك في تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الساعة 11:00 مساءا بتوقيت الامارات.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

تذاع مباراة الذهاب من الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024  بين الأهلي والترجي التونسي بشكل حصري عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية الحاصلة على حقوق البث الحصري في  منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وذلك عبر قناة beIN Sports HD 1 الفضائية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

يمكنك متابعة لقاء الأهلي المصري والترجي التونسي اليوم بشكل مجاني وبدون تشفير من خلال قناة  Sport TV3 Portugal البرتغالية، والتي أعلنت عن نقل المباراة مجانا مساء اليوم، ويأتي تردد القناة على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: Hispasat 1B/1C/1D
  • التردد: 12169
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي

 

قد يهمك أيضاً :-

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق