نهائي الكونفدرالية على صفيح ساخن بسبب تصريحات جوميز.. المدير الفني للقلعة البيضاء: الزمالك أكبر من نهضة بركان.. ورد غير متوقع من معين الشعباني

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نهائي الكونفدرالية، اتجهت أنظار عشاق كرة القدم، وخاصة مشجعي فريق الزمالك، إلى  مباراة إياب نهائي الكونفدرالية، والتي يتوقع أن تكون قوية من الناحية البدنية والفنية والجماهيرية خاصة أنها تجمع بين فريقين كبيرين وهما الزمالك ونهضة بركان المغربي.

وستكون المباراة حماسية داخل الملعب وما زادها حماسا هي الأحداث التي سبقتها في المؤتمر الصحفي بعد تصريحات جوميز مدرب الزمالك عن قيمة الزمالك، وأن القلعة البيضاء أكبر من نهضة بركان ليرد عليه التونسي معين الشعباني مدرب الفريق المغربي.

 

168.jpg
169.jpg

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان صعبة جدًا، وفريق نهضة بركان منافس قوي.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي:" شيكابالا خارج قائمة لقاء الغد للإصابة، وكلا الفريقين وصلا للنهائي من قبل، ونستطيع أن نقول أن المباراة حوالي 180 دقيقة والآن نحن بين الشوطين وأمامنا 90 دقيقة في لقاء الغد بمثابة الشوط الثاني".

وتابع: "نعلم أن الزمالك أكبر من نهضة بركان وجميع المشجعين يعلمون ذلك، ونتطلع لقلب النتيجة لمصلحة الفريق من أجل تحقيق الفوز".

وقال جوميز: "لا أقول أن نهضة بركان فريق سيئ ولكني أقول أن الزمالك كنادي أكبر من نهضة بركان ولا أريد تحريف إجابتي".

وأضاف: "نريد مباراة عادلة غدًا، وسنبذل قصارى جهدنا في اللقاء من أجل حصد اللقب وإسعاد الجماهير".

722.jfif

وتابع جوميز: "نهضة بركان كان أفضل من الزمالك في بداية لقاء الذهاب، وسجل هدفين ولكن الزمالك نجح في العودة وتسجيل هدف، وأحترم نهضة بركان ولاعبيه وجهازه الفني، وأرغب أن تكون هناك عدالة في المباراة ويربح الفريق الأفضل في الملعب".

871.jpeg

عودة أوباما وشلبي

وأضاف جوميز: "أوباما وشلبي عادا للفريق وسيشاركان في تدريب اليوم، ومتاحان لمباراة الغد، والبنيني سامسون لاعب جيد، وأحيانًا يشارك في مركز الجناح ويدخل إلى العمق مثلما حدث في مباراة دريمز الغاني وسجل هدف من نفس المركز".

وتابع المدير الفني: "وجود ضغط على الفريق أمر طبيعي عندما نصل لهذا المستوى ونخوض نهائي بطولة قارية، ونخوض المباراة في ملعبنا وأمام جماهيرنا بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا في الملعب".

874.jpeg

 

وفيما يخص استبعاد محمود علاء وبعض اللاعبين قال: "هذا قراري ومحمود علاء لاعب كبير جدًا، وعندما يكون جاهز بدنيًا سيتواجد مع الفريق".

وتابع: "فريق نهضة بركان لديه نقاط قوة، وفي حالة اعتماد الزمالك فقط على خوض مباراة الإياب على ملعبه فسيخسر فريقه المباراة، ولابد من بذل أقصى جهد في اللقاء".

واختتم المدير الفني قائلًا: "أتمنى أن تكون مباراة الغد قوية وممتعة للجميع ويستطيع الزمالك الفوز في نهاية المباراة".

معين الشعباني يرد على جوزيه جوميز

أكد معين الشعباني المدير الفني لنهضة بركان المغربي، أن فريقه يمتلك مجموعة لاعبين في خط الهجوم قادرة على صنع الفارق، قائلًا: "حضرنا جيدا للمباراة ولكن أحيانا تحدث أشياء تغير من تفكير المدرب وسير المباراة مثل استقبال هدف مبكر مثلا وإن شاء الله اللاعبين يكونوا مركزين وفي أفضل حال".

وعن تصريح جوميز أن الزمالك أكبر من نهضة بركان فقال: "أنا ضد مثل هذه التصريحات.. الزمالك فريق كبير جدا ويمتلك لاعبين ممتازين.. أنا مستغرب من تصريح جوميز وانظر إلى متصدر الدوري المصري هو بيراميدز ويقدم أداء قويا جدا، والمشارك آخر فترة بالكونفدرالية هو فريق فيوتشر وهم فريقان جديدان فلذلك يجب على أي مدرب احترام جميع الفرق". 

غضب بعض الصحفيين المغاربة من تصريحات جوميز

وحالة من الغضب انتابت بعض الصحفيين المغاربة في المؤتمر الصحفي بسبب تصريحات جوزيه جوميز إلا أن لم يتجاوز أحد وانتهى المؤتمر بشكل طبيعي.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي تصريحات جوميز ومعين الشعباني بشكل واسع، وتوقعوا أن تكون المباراة حماسية لإثبات كل فريق ذاته خاصة أن نهضة بركان المغربي خسر لقب الكونفدرالية عام 2019 أمام الزمالك بركلات الترجيح.

عمر جابر: هدفنا التتويج بالكونفدرالية لهذا السبب

 قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جدًا للفريق.

وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحفي:" الجميع يعلم أهمية اللقاء، والجيل الحالي يتطلع لتحقيق بطولة قارية، والجمهور سيكون مع الفريق بشكل كبير في لقاء الغد".

847.jpeg

 

وتابع عمر جابر قائلًا: "نسعى للتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية من أجل إهداء اللقب لروح محمد مدحت، وهذا هو ما تحدثنا فيه سواء لاعبين وجهاز فني من قبل".

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في الثامنة مساء غدًا الأحد باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق