القصة الكاملة لوفاة جوجو دعارة المتحول جنسيا

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 13/مايو/2024 - 10:23 م

سادت حالة من الجدل حول وفاة عبد الله عبد الأمير "جوجو دعارة" المتحول جنسيا، والذي توفي في أحد السجون العراقية، بعد أن كان متهما في عدة قضايا منها الدعارة وابتزاز بعض الشخصيات داخل العراق، وبعد إعلان وفاته من قبل السلطان العراقية، زادت التساؤلات حول أسباب الوفاة.

ونظرا للجدل المثار حول وفاة "جوجو دعارة"، نقدم لكم القصة الكاملة لوفاته، بالإضافة إلى القضايا التي كان متهما فيها، والذي حكم عليه على إثرها بالسجن 15 عاما.

520.jpeg
وفاة جوجو دعارة

من هو جوجو دعارة؟

طرح البعض سؤالا من هو جوجو دعارة؟ هو عبد الله عبد الأمير، قبل أن يتخذ قرار بالتحول جنسيا، ويغيره إلى جوجو دعارة، ولد في عام 1990 بالولايات المتحدة، ولكنه يمتلك أصول عراقية.

كانت ديانته مسلم من الطائفة الشيعية، لكن بعدها تحول جنسيا، ليبدأ في نشر الصور والفيديوهات المثيرة من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

الاتهامات الموجهة إلى جوجو دعارة

وجهت عددا من الاتهامات إلى جوجو دعارة، بعدما أجرى عمليات التحول الجنسي، باستخدام شبكة سمسرة، والتي جاءت كالتالي:

  • ابتزاز عددا من البلوجر
  • تهمة الدعارة
  • عدد من الابتزازات لبعض القيادات البارزة
521.jpeg
وفاة جوجو دعارة

القبض على جوجو دعارة

قررت السلطات العراقية اعتقال جوجو دعارة، في عام 2022، بعد الحكم عليه بالسجن لمدة 15 عاما بعد الاتهامات التي وجهت له، والتي أثارت جدلا وقتها، إذ أشارت بعض الأنباء عن علاقته بإدارة بعض الملفات الحساسة، التي تشكل خطرا كبيرا على أمن دولة العراق.

وكان جوجو دعارة ينشر بعض الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كانت تتضمن بعض الألفاظ النابية والخادشة للحياء، وفي أحد الفيديوهات وجه تهديدا خطيرا لعددا من القيادات العراقية، واتهمهم بالإتجار بالبشر على حد زعمه.

وفاة جوجو دعارة

أعلنت السلطات العراقية وفاة جوجو دعارة، بعد سقوطها المفاجئ، عند انتقالها لأحد الجلسات بشأن التحقيق في أحد القضايا المتهمة فيها.

وبعد سقوط جوجو دعارة مغشيا عليها تم نقلها إلى المستشفى، لتوضيح سبب السقوط، ليتبين بعد ذلك أنها توفيت.

522.jpg
وفاة جوجو دعارة

ما هو سبب وفاة جوجو دعارة

أعلنت السلطات بعد وفاة جوجو دعارة عن تعرضه للسكتة القلبية في البداية، لكن بعد القيام بعملية التشريح، أوضحت أن المتحول جنسيا توفي بسبب تعاطي بعض المخدرات بكميات كبيرة، والتي أدت لوفاته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق