المشرف علي رواق الأزهر يوجه رسالة لمسئولي مركز تكوين (فيديو)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مركز تكوين، وجه الدكتور عبد المنعم فؤاد المشرف علي رواق الأزهر الشريف، رسالة للقائمين علي مركز أو مؤسسة تكوين بعد ظهورهم في المشهد الإعلامي مؤخرا، وحديثهم عن تجديد الفكر الإسلامي.

دور الأزهر الشريف في بيان الحديث الصحيح من الضعيف

وقال المشرف علي رواق الأزهر الشريف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي، بقناة "الحدث اليوم": “منذ 14 قرنا من الزمان وإلي الأن لم يأتي أحد ليبين لنا الحدث الصحيح من الحديث السقيم من الحديث الحسن والحديث الحسن لذاته من الحديث الضعيف من الحديث الشاب من الحديث المتواتر”.

-إعلانات-

تطرق الأزهر الشريف للسنة النبوية 

وتابع: هل يظن أحد أن 14 قرنا من الزمان لم يتطرق أحد لما يوجد في السنة وما أدخل علي السنة النبوية من أمور وتأتي مؤسسة لتصحح هذا الأمر.

568.webp
إبراهيم عيسى وإسلام بحيري من مؤتمر مركز تكوين، اقرا


 

رسالة قوية من الأزهر لممثلي مركز تكوين 

وواصل: نحن نقول لأعضاء مؤسسة تكوين  أقبلوا وتعالوا نتناقش بشأن السنة النبوية ولكن تتكلموا صح، إنما انت جاي تتكلم عن البخاري وتسب البخاري جاي تتكلم عن الأئمة وتقول الأئمة قتلة وسفاك الدماء وتقول انا جاي أصحح الفكر الديني هذا هو اعتراضنا".

 

قيمة الأزهر كمنارة علمية إسلامية 

وأوضح: الأزهر لا يعترض علي أحد يقدم المعلومة الصحيحة نحن نرحب بأي معلومة صحيحة شرط أن تكون صحيحة لكن أي معلومة مغلوطة وفيها تجاوز وتعدي علي القيم والأخلاقيات العلمية والإسلامية فإن الأزهر يترصد لهذا ويقف بالمرصاد ضد هذه الأمور.


وواصل: الأزهر عنده من العلماء والباحثين وطلاب العلم ما تعقبوا كل شئ يظن أن دخيل علي الإسلام أو هو دخل بالفعل علي الإسلام، وعلماء السنة في العالم من مصر والكل يأتي من الدول العربية والإسلامية ليتعلموا علي أيدي علماء الأزهر.
ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق