اخبار الرياضة إلغاء مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة.. و«كاف» يحسم مصير المتأهل لملاقاة الزمالك - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة إلغاء مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة.. و«كاف» يحسم مصير المتأهل لملاقاة الزمالك - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 12:27 صباحاً

c53a9d4c7a.jpg

10:34 م | الأحد 28 أبريل 2024

إلغاء مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة.. و«كاف» يحسم مصير المتأهل لملاقاة الزمالك

نهضة بركان

أخبار متعلقة

ألغيت مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بسبب رفض الفريق الجزائري النزول لأرضية الملعب البلدي ببركان، بسبب قيمص الفريق المغربي.

ورفض لاعبو اتحاد العاصمة النزول لأرضية الملعب، بسبب ارتداء نهضة بركان قمصانا تحمل خريطة المغرب، وهو ما رفضه الفريق الجزائري الذي رأى أنها تحمل شعارًا سياسيًا.

وغادر فريق اتحاد العاصمة، ملعب المباراة، بعد تقديم اعتراض رسمي لمراقب المباراة، والاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، متجها لفندق الإقامة.

5698b3d0a1.jpg

القرار في يد الاتحاد الأفريقي

وسيقرر الاتحاد الأفريقي نتيجة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في الإياب، وفقا لتقرير المباراة، لتحديد القرار النهائي فيها، والنتيجة التي تحسم المتأهل للمباراة النهائية من البطولة.

نفس الأزمة في مباراة الذهاب

وشهدت مباراة الذهاب الأزمة نفسها، بعد رفض نهضة بركان النزول لأرضية ملعب 5 يوليو، بسبب عدم تسلمه قمصانه التي تحمل خريطة المغرب، ليقرر الاتحاد الأفريقي اعتبار النتيجة فوز الفريق المغربي بثلاثية نظيفة.

الزمالك يتأهل للمباراة النهائية

وكان الزمالك ينتظر الفائز من تلك المباراة، لمواجهته في المباراة النهائية من البطولة، بعد تأهله للنهائي بالفوز على دريمز الغاني، في المباراة التي أقيمت قبل قليل، بالفوز بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب، بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق