بسبب مباراة الزمالك، تعديل مواعيد المترو ونداء خاص لركاب محطة جامعة القاهرة حتى الكيت كات

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 مباراة الزمالك في البطولة الإفريقية، أعلنت الشركة الفرنسية المشغلة للخط الثالث لمترو الأنفاق، زيادة معدل رحلات القطارات، اليوم الأحد، قبل وأثناء مباراة الزمالك في البطولة الإفريقية  لدعم مشجعي الفريق.

 

ساعة زيادة في مترو الخط الثالث

وقالت الشركة الفرنسية "زودنا ساعة بليل لواحدة صباحًا وقطار كل 4:30 دقائق اليوم الأحد من عدلي منصور للكيت كات علشان توصلوا في أسرع وقت، اليوم الأحد  19 مايو في إستاد القاهرة الساعة 8 مساءً الزمالك هيلعب ضد نهضة بركان المغربي. محطاتنا - وعلى الأخص محطة الإستاد – وفريق خدمة العملاء مستعدين لاستقبالكوا بترتيبات خاصة لتسهيل الحركة والدخول والخروج من المباراة".


وأضافت الشركة: "خلّي بالكوا اللي جاي من  محطة جامعة القاهرة أو محطة محور روض الفرج لمحطة الكيت كات، الوقت بين كل قطار والتاني هيكون ٩ دقائق، شجعوا مع الخط الأخضر الثالث وآر إيه تي بي ديف للنقل كايرو". 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق