بواتينج وميسي يقودان هجوم «سيد البلد» أمام سموحة فى الدورى غدًاالإسكندرية| 13/05/2024

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقود بنيامين بواتينج، لاعب الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، هجوم الفريق، أمام فريق سموحة، في المباراة المنتظرة بين الفريقين عصر غدًا الثلاثاء، على منطقة استاد الإسكندرية الرياضي، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم دوري النيل.

قرر طارق العشاري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، الاعتماد على الثنائي بنيامين بواتينج وأحمد عادل ميسي، لقيادة الهجوم أمام فريق سموحة لتعويض غياب الأنجولي. كريستوفر مبولولو الذي نال الإنذار الثالث، وكذلك أحمد عيد ونجم الفريق خالد الجندور بسبب الإصابة.

التشكيل المتوقع لفريق سيد البلد، أمام سموحة غدًا، يضم مهدي سليمان، عمر صلاح، هشام صلاح، شريف رضا، محمود شبنة، سيف طاقة، إسلام أبو سليمة، كريم الديب، حبيب حسن، عمر صالح، ناصر. ناصر، هاني الطامي، مورو ساليفو، رجب عمران، محمود سطوحي، عبد الغني محمد، عمر الوش، أحمد عادل ميسي، بنيامين بواتينج وكالا أوباما.

دخل فريق الكرة بقيادة فنية للكابتن طارق العشاري، معسكرا مغلقا بأحد فنادق الإسكندرية، اليوم الاثنين، قبل ديربي الإسكندرية غدا، مطالبا اللاعبين بتقديم أداء مرضي أولا ثم الجماهير، والجمهور. وطالب مجلس الإدارة ورئيس النادي محمد موصلي الجميع بتحمل المسؤولية وانعكاس هذا الاهتمام على الأداء داخل المستطيل الأخضر.

قال محمد موصلي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، لـ«المصري اليوم»، الإثنين، إن جماهير الثغر واعية ومخلصة للنادي وفريقه، لذلك عندما يغضبون يكون غضبهم بالأساس لمصلحة الفريق. النادي، مشيراً إلى أنه يجب على اللاعبين ممارسة العرق والجهد في مباراة الغد لإرضاء وإرضاء الجماهير، من ناحية السعي للحصول على المركز الثاني في جدول منافسات الدوري المصري الممتاز.

ودعا موسلي الجماهير للالتفاف حول الفريق في هذا الوقت خاصة وأن الفريق لديه مباراة مهمة في الإسكندرية غدا أمام سموحة ويحتاج إلى دعم جماهيري، ويجب دعم الفريق ومساعدته لمواصلة انتصارات الطاهر الذي أحب ناديهم، أن يظلوا هادئين ويستمروا في دعم ومساعدة الفريق في الجولات المتبقية من الدوري.

ويلعب الاتحاد السكندري أمام سموحة الذي سيحتل المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 35 نقطة في جدول المسابقة، جمعها من 22 مباراة، فاز في 9 وتعادل 8 وخسر 5 مباريات.

ويدخل فريق سموحة المباراة أمام الاتحاد السكندري، محتلا المركز الثامن في جدول الدوري برصيد 31 نقطة من 21 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات والتعادل في 7 مباريات والتعرض لـ 6 خسائر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق