زوجة جلال الزكي تكشف آخر تطورات حالته الصحية: الحادث كبير لكن رحمة ربنا أكبر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأحد 19/مايو/2024 - 10:41 ص

تعرض الفنان ومدير التصوير جلال الزكي، خلال الأيام القليلة الماضية، لحادث سير جراء انقلاب سيارته الملاكي أعلى طريق الواحات بـ6 أكتوبر في محافظة الجيزة، وتم نقله بعد ذلك إلى مستشفى سعاد كفافي.

تطورات الحالة الصحة لـ جلال الزكي

وكشفت نسمة عبد العزيز عازفة الماريمبا زوجة الفنان جلال الزكي، تطورات الحالة الصحية لزوجها بعد تعرضه لحادث سير، مؤكدة أن الحادث كان كبيرًا ولكنها تحمد الله على سلامته واستقرار حالته الصحية حاليًا.

وشاركت نسمة عبد العزيز صورة لـ زوجها جلال الزكي، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: شكرًا لكل اللي بيسأل على جلال الزكي، الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، الحادث كان كبير ولكن الحمد الله ربنا أكبر.

661.jpg
نسمة عبد العزيز زوجة جلال الزكي

وأضافت نسمة عبد العزيز: جلال حالته كويسة ومستقرة وواعي، طبعًا فيه إصابات ولكن الحمد الله من قبل ومن بعد، شكرًا لكل اللي بيحاول يكلمنا عشان يطمن عليه، وإن شاء الله قريبًا هو يطمنكم بنفسه.

سبب حادث جلال الزكي

وسبق كشف مصدر مقرب، عن سبب حادث انقلاب سيارة جلال الزكي، وقال في تصريحات لـ القاهرة 24: إنه كان يصور بعض المشاهد التمثيلية في موقع تصوير، وأصيب بالإرهاق نظرا لبقائه يقظا فترة طويلة دون نوم.

واستكمل المصدر، أن الفنان جلال الزكي بعد انتهائه من التصوير قرر المغادرة إلى منزله، لكنه نعس خلال القيادة، فانحرفت عجلة القيادة في يده ومالت السيارة على جانب الطريق وانقلبت وتعرض للإصابة.

مصادر مقربة من الفنان جلال الزكي: لديه ارتجاج في المخ

وكشفت مصادر مقربة، عن تدهور الحالة الصحية للفنان جلال الزكي، وأن حالته الصحية غير مستقرة ولديه ارتجاج في المخ، كما أنه يحتاج إلى عمليات شرائح ومسامير.

وأضافت المصادر أن التقرير الطبي الصادر عن المستشفى المعالج للفنان جلال الزكي، كشف أنه غائب عن الوعي ويعاني من حالات إغماء متكررة نتيجة الحادث الذي مر به.

أعمال جلال الزكي

يذكر أن جلال الزكي، هو مدير تصوير مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العربي، الذي عُرض في السباق الرمضاني لهذا العام 2024، وتناول العمل قصة عرب، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، كارولين عزمي، سلوى عثمان، رياض الخولي، دينا فؤاد، وليد فواز، وفاء عامر، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق